أخبار العالم

شراكة استراتيجية بين «اقتصادية الشارقة» و«رويا الإسلامي»

الشارقة: “الخليج”
وقعت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة اتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك رؤية الإسلامي المحلي، انطلاقاً من سعيه الدائم لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الجهود التي تبذلها دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة. تحسين التنمية الاقتصادية في الإمارة، من خلال تقديم التسهيلات للمستثمرين ومنح… واقترح البنك إمكانية طلب معلومات إلكترونية عن تراخيص المنشآت الاقتصادية، بما يسهل رحلة المستثمر في فتح الحسابات المصرفية.
وقع الاتفاقية حمد علي عبدالله ال محمود رئيس الدائرة وكريستوف كوستر الرئيس التنفيذي للبنك.
وبموجب الاتفاقية، سيسعى الطرفان إلى تحسين آفاق التعاون من خلال تسهيل إجراءات التحقيق في التراخيص للمستثمرين وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء. وستقوم الدائرة بتزويد البنك بخدمات الأنظمة الإلكترونية، والتي من شأنها تسهيل عملية الوصول للأشخاص المسجلين في نظام الرخص الاقتصادية، وذلك باستخدام الرابط الإلكتروني بينهم.
وتأتي اتفاقية الشراكة ضمن جهود الطرفين لتحقيق توجيهات الدولة الرامية إلى العمل على تحقيق رضا المتعاملين وتقديم خدمات حكومية متميزة، عبر قنوات مبتكرة، بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص، للمساعدة في تسهيل المعاملات المتعلقة بقطاع الأعمال وتوفير البيئة المناسبة للازدهار والنمو في الإمارة.
وقال المحمود إن الدائرة تحرص دائماً على دعم وتطوير الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال في الإمارة، بما يتماشى مع استراتيجيتها في تقديم خدمات متكاملة ومتميزة للمستثمرين، مما يساعد في دعم نمو الأعمال وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة. الإمارة. الإمارة، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون بين الحكومة والقطاع المصرفي، وستساعد على جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز مكانة الإمارة كمركز اقتصادي واستثماري.
وأوضح أن اقتصاد الشارقة يهدف إلى تعزيز علاقاته مع القطاع الخاص والتعرف على احتياجات قطاع الأعمال وتقديم المزيد من التسهيلات له وتعزيز النمو الاقتصادي وترسيخ مكانة الشارقة في قائمة الاقتصادات الرائدة عالمياً. المراكز التجارية والاقتصادية.
فيما قال كوستر: «نحن سعداء للغاية بإبرام هذه الاتفاقية التي ستوفر خدمات تتيح لنا الحصول على المعلومات اللازمة عن التراخيص التجارية للشركات المسجلة لدى الدائرة، مباشرة عبر فرعنا وقنواتنا الرقمية المختلفة، وهي كما سيساعد البنك على التقدم والتحسين… تجربة عملائنا الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى