أخبار العالم

شرطة أبوظبي و«نواة» للطاقة توقعان مذكرة لتبادل الخبرات

أبوظبي: “الخليج”
وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع شركة نواة للطاقة، التابعة لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية والمسؤولة عن تشغيل وصيانة محطات براكة للطاقة النووية السلمية، لتعزيز التعاون والشراكة وتبادل الخبرات والمعارف في مجال الطاقة النووية. هذه المنطقة. مجالات التدريب ذات الاهتمام المشترك.
وقع المذكرة في مبنى القيادة اللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي والمهندس علي الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة نواة للطاقة في إطار التعاون بين الجهتين للعمل على – تطوير مهارات التنفيذيين المواطنين في الجهتين في المجالات والتخصصات المرتبطة بمهامهم ومهامهم.
وأكد اللواء الراشدي اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات وتحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع الشركاء الاستراتيجيين، بهدف تحسين تبادل المعلومات والبيانات وإعداد الدراسات الميدانية والاستبيانات والإحصائيات وتحقيق التطلعات المستقبلية في المنطقة. وفقا للتشريعات والقوانين القائمة.
ورحب المهندس الحمادي بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي. مؤكدين على أهمية تعاونهم وتبادل الخبرات والمعارف في مجال التدريب والبحث العلمي والفني، بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة.
وتم توقيع المذكرة بحضور العميد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة وعدد من الضباط والمسؤولين من الجانبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى