أخبار العالم

حمدان المزروعي:دور ريادي في الدعم والإسناد

أكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس أمناء هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإطلاق مشروع “المتحدة” الإمارات العربية المتحدة معك يا لبنان” لدعم الشعب اللبناني الشقيق، تجسيدا للدور الذي يقوم به قادة الدولة في دعم الشعوب الشقيقة والصديقة التي تتعرض للأزمات والكوارث، وإبراز دور لبنان الرائد. ويجب على دولة الإمارات التحرك بسرعة لحل القضايا التي تهم الإنسانية وتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة حول العالم.
وأوضح في تصريحاته أن هذه الحملة لها أسس إنسانية وتاريخية وأخلاقية. إن العلاقة التاريخية بين البلدين علاقة إنسانية وأخوية تمتد لسنوات طويلة، والإمارات اليوم ممثلة بقيادتها الحكيمة تسير على النهج الحكيم الراسخ. على يد مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأن يقف إلى جانب لبنان الشقيق في هذه الظروف الصعبة، كما فعلنا في السنوات الأخيرة.
وأضاف: «بالنظر إلى العلاقة مع لبنان وشعبه الشقيق، فإن أخلاقنا التي تربينا عليها هي أن نكون عونا وسنداً للصديق في وقت الحاجة، وهذا ما يفعله قادتنا الحكماء في الإمارات هذه الأيام. »
وأشار إلى أن الهلال سيساهم بكل إمكاناته في تعزيز فعاليات الحملة تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وسيحرص على مواكبة جميع موظفيه ومتطوعينه. والمنصات والمواقع الإلكترونية متاحة أمام المتبرعين والداعمين للحملة، مشيراً إلى أن الهيئة ستتيح كافة مسؤوليها التنفيذيين في المناطق الإغاثية المختلفة للمشاركة في الحملة. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى