أخبار العالم

سالم بن عبدالرحمن يشهد تخريج طلاب «التقنية العليا» بالشارقة

الشارقة: “الخليج”
شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو الحاكم، مساء أمس الاثنين، حفل تخريج كليات التقنية العليا بالشارقة الذي ضم 648 خريجاً وخريجة من برنامج “تمكين العقول”. .. صناعة المستقبل” للعام 2024.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني وتم عرض فيلم بعنوان “الطريق إلى التميز”. بعد ذلك ألقى الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا كلمة من مجلس الأمناء ألقى فيها كلمة. ورفع خالص الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى والدولة. الحكام. الإمارات على دعمها اللامحدود لمدارس التقنية العليا التي عززت نجاحها في إعداد المهارات النوعية.
وأكد أن الشباب هم طاقة المستقبل وأن تمكينهم من اكتساب المعرفة العلمية والمهارات التكنولوجية هو أساس التنمية الشاملة بما يتوافق مع رؤية القادة الحكماء. تحتفل الكليات اليوم بتخريج دفعة جديدة من الطلاب. شباب الدولة من كليات التقنية العليا بالشارقة، والبالغ عددهم 648 خريجاً وخريجة، دفعة “تمكين العقول.. صنع المستقبل” لعام 2024، الذين أتموا دراستهم بنجاح، حصلوا على شهاداتهم بكل جدارة وهم والآن مستعد للرحيل للمساهمة في التنمية وخدمة الوطن.
من ناحية أخرى، ألقت الخريجة حصة عمر العلي كلمة باسم الخريجين والخريجات ​​قالت فيها: «اليوم نجد أنفسنا على أعتاب مرحلة جديدة، فلنخطو بخطوات ثابتة نحو المستقبل، مستلهمين كلمات حكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة أكد فيها أن الشباب هم ركيزة التنمية وقادة الغد، فلن… من هذا اليوم بداية قصة نجاح لا تنتهي، من أجل خير الأمة. »
بعد ذلك قام الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات ​​الذين تم توزيعهم على تخصصات الهندسة والعلوم الصحية وعلوم الحاسب والمعلومات وإدارة الأعمال والإعلام التطبيقي والتعليم، وتم التقاط الصور التذكارية. معهم.
حضر حفل التخرج الشيخ منصور بن إبراهيم المعلا الرئيس التنفيذي لشركة أم القيوين للموانئ والجمارك والمنطقة الحرة والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين بعجمان وعبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة دائرة شؤون المواطنين بعجمان. مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والدكتور علي إبراهيم المري مدير مدرسة الدكتور سلطان القاسمي، والدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين الأعضاء من الهيئات الإدارية والأكاديمية وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى