أخبار العالم

«أوقاف دبي» تتعاون مع نادي عجمان لذوي الإعاقة

دبي: “الخليج”
أعلنت مؤسسة دبي لأوقاف وإدارة أموال القُصّر عن تعاونها مع نادي عجمان للأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف توفير وسائل نقل آمنة لأعضاء النادي من ذوي الإعاقة، مما يساعد على تسهيل حضورهم وانتظامهم في برامج التدريب والتأهيل.
وقامت المؤسسة بتوفير الدعم اللازم لتوفير حافلة مخصصة مجهزة بالتقنيات الحديثة المناسبة لتسهيل نقل أصحاب الهمم بسهولة وأمان أثناء نقلهم إلى مواقع التدريب والتأهيل وطريقة مشاركتهم في الفعاليات. تم توفير الدعم الأساسي. كل بنك الخير، ليستفيد أكثر من ثمانين لاعباً من السفر بالحافلة على مدار اليوم. ولاعب صاحب عزيمة .
وأكد عمر جمعة المازمي، مدير إدارة الأوقاف في المؤسسة، التزام مؤسسة دبي للأوقاف بدعم وتمكين فئات أصحاب الهمم بكافة الوسائل التي تسهل حياتهم وتمكنهم من المشاركة في برامج التأهيل والتدريب. .
وثمن التعاون البناء مع نادي عجمان للأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكداً أن مؤسسة دبي للأوقاف تسعى دائماً للمساهمة في تعزيز دور أصحاب الهمم وتقديم الدعم اللازم للجهات والمؤسسات الراعية لهم لإبراز مواهبهم وتنمية طموحاتهم. ومنحهم الثقة للمشاركة بفعالية في التنمية الاقتصادية بما ينعكس إيجاباً على المجتمع الإماراتي.
من جانبه، أشاد أحمد إبراهيم راشد الغملاسي، رئيس مجلس إدارة نادي عجمان للأشخاص ذوي الإعاقة، بالتعاون المثمر والبناء مع أوقاف دبي، مقدماً خالص شكره لأوقاف دبي المعروفة بدعمها الحيوي. المشاريع وتقديم المساعدات بمختلف أنواعها لقطاع كبير من المجتمع، وكل هذا جزء من دعم المسؤولية الاجتماعية التي يحث عليها ديننا الحنيف.
كما أعرب يوسف سعيد الشامسي مدير عام النادي عن سعادته البالغة بالتعاون مع مؤسسة دبي للأوقاف التي تبرعت بحافلة تتيح للاعبين أصحاب الهمم التنقل بسهولة وأمان، الأمر الذي أدخل البهجة على القلوب. من اللاعبين واللاعبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى