أخبار العالم

«صحة أبوظبي» تعتمد مدينة الشيخ شخبوط مركزاً للتميّز في علاج الحروق

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت دائرة الصحة في أبوظبي عن اعتماد مدينة الشيخ شخبوط الطبية التابعة لمجموعة بيور هيلث مركزاً للتميز في علاج الحروق، وذلك في إطار سعي الدائرة لضمان التميز في تقديم الرعاية الصحية وتحسين الجودة. الخدمات الصحية في مختلف التخصصات في الإمارة.
ومع هذا الاعتماد، سيتمكن الجميع من الوصول إلى الرعاية الشاملة والاستثنائية لحروق الجلد التي تقدمها، وستكون الوجهة الأساسية لجميع مرضى الحروق في الإمارة الباحثين عن الاستشارة والعلاج.
وتسلمت المدينة درع مركز التميز، خلال حفل أقيم في مبناها، بحضور الدكتورة نورة الغيثي وكيل الدائرة، وراشد القبيسي مدير العمليات بمجموعة «بيورهيلث»، والدكتور. مروان. الكعبي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمدينة.
ستوفر المدينة الطبية، باعتبارها مركزًا متميزًا لعلاج الحروق، إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات العلاجية والرعاية عالية الجودة في إدارة الحروق، حيث تضم 20 سريرًا للعناية المركزة، مع غرفة عمليات مخصصة، و جراحي الحروق. يتمتع بخبرة واسعة ومؤهلين ومعترف بهم دوليًا، مع فريق متعدد التخصصات متخصص في جميع جوانب رعاية الحروق، بدءًا من التدخل في حالات الطوارئ وحتى إعادة التأهيل.
وقالت الدكتورة نورة الغيثي: “إن القسم فخور بهذا الاعتماد الذي يعكس التزامنا القوي بمواصلة تحسين نظام الرعاية الصحية في الإمارة.
وقال راشد القبيسي: «يعد هذا التكريم شهادة تقدير لرؤيتنا الشاملة لتعزيز الرعاية الصحية المستدامة وتقديم خدمات رعاية صحية متميزة. »
وقال الدكتور مروان الكعبي: «يتمتع المركز بمرافق وبنية تحتية متطورة وكادر من الخبراء متعددي التخصصات، يقدمون أحدث العلاجات الفعالة للحروق الأكثر خطورة وتعقيداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى