أخبار العالم

حملة «الإمارات معكِ يا لبنان» تبدأ جمع التبرعات الثلاثاء

ابوظبي – وام
أعلن مجلس الشؤون الإنسانية الدولي عن بدء جمع التبرعات لحملة “الإمارات معك يا لبنان” اعتباراً من غد الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، دعماً للشعب اللبناني الشقيق في مواجهة الأوضاع الإنسانية الصعبة الحالية. والظروف الحرجة الراهنة، وبالتعاون مع المؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية الرسمية في الدولة لجمع التبرعات النقدية والعينية. كما سيتم تنظيم حملة لجمع وتعبئة طرود الإغاثة الإنسانية في أوقات وأماكن محددة على النحو التالي:
يوم السبت 12 أكتوبر 2024 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، في مركز دبي للمعارض في مدينة إكسبو دبي.
الأحد 13 أكتوبر 2024، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، في محطة أبوظبي للرحلات البحرية التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي (المبنى رقم 1).
ويشارك في تنظيم الحملة مجموعة كبيرة من المتطوعين من مختلف الجنسيات والمجتمعات في الدولة، وذلك بالتنسيق مع منصة مؤسسة الإمارات للتطوع، بالإضافة إلى منصات تطوعية أخرى في مختلف إمارات الدولة. سيتم استلام المساعدة النقدية عبر الحسابات المصرفية. من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أو عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية التابعة لها. وبالنسبة للهيئة والجمعيات الرسمية في الدولة، فسيتم استقبال المساعدات العينية من خلال مخازن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة مصفح بأبوظبي وغيرها. مخازن في مدينة دبي الإنسانية، بالإضافة إلى مكاتب الهيئة المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى