أخبار العالم

«أمريكية الشارقة» تحتفي بتخريج دورة لغة إنجليزية للموظفين

الشارقة: “الخليج”
أنهى 53 موظفاً وموظفة في حكومة إمارة الشارقة دورة اللغة الإنجليزية التي يقدمها برنامج الإعداد الأكاديمي التابع لأكاديمية الإنجاز بالجامعة الأمريكية في الشارقة، وذلك في إطار التزام الجامعة لصالح مفهوم التعلم مدى الحياة.
ويعكس البرنامج، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية، الدور الحيوي الذي تلعبه الجامعة في تقديم برامج تعليمية عالية المستوى للمجتمع المحلي في إمارة الشارقة.
أقيمت الدورة على مدى أسبوعين وركزت على تحسين مهارات التواصل باللغة الإنجليزية عبر أربعة مستويات للكفاءة، مع توفير 32 ساعة من التدريس المكثف والمركز.
وشهد حفل التخرج تكريم المشاركين والطالبات بحضور كبار مسؤولي الجامعة، ومن بينهم شيماء بن طليعة نائب رئيس الجامعة لشؤون التجربة الطلابية بالإنابة، وعلي السويدي نائب الرئيس المؤقت للشؤون المالية والإدارية، وعلي الشحيمي تنفيذي. مخرج. من إدارة التوظيف والقبول، وأمل الغمامي المدير التنفيذي لخدمات الموظفين، وسعيد الشامسي رئيس قسم التشريفات والمراسم، وجيسيكا مارش مديرة أكاديمية إنجاز، وعدد من معلمي الأكاديمية.
وهنأ ماجد حمد المري مدير دائرة الموارد البشرية المشاركين، قائلاً: إن التزامكم بتطوير مهاراتكم ليس إنجازاً شخصياً فحسب، بل يساهم أيضاً في تطوير قطاع الخدمة المدنية في الشارقة.
وأكد الشهيمي أن التعاون المشترك مع دائرة الموارد البشرية يمكّن المهنيين، وستوفر الدورة المقبلة المزيد من هذه الفرص للباحثين عن عمل في خمسة مواقع في الشارقة والمنطقة الشرقية.
وهنأت الدكتورة لينا حجاوي، المديرة والمعلمة الرئيسية لبرنامج أكاديمية الإنجاز في الجامعة، المشاركين وشكرت المعلمين على تفانيهم ودورهم المركزي في تقديم الدورة.
وقالت: «منذ إطلاق البرنامج، استفاد منه أكثر من 1000 متخصص ومهني، واليوم نحتفل بتخريج الدفعة التاسعة عشرة، مما يؤكد أهمية هذا التعاون في دعم وتطوير المجتمع المحلي». القوى العاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى