أخبار العالم

مجموعة عمل دبي لخدمات التوظيف تعقد باكورة اجتماعاتها

دبي: “الخليج”
عقدت مجموعة دبي للأعمال لخدمات التوظيف اجتماعها العام السنوي الأول برئاسة ديفيد ستوكتون، رئيس مجموعة الأعمال والرئيس التنفيذي لمجموعة دلسكو، وذلك بعد أن أعلنت المجموعة عن تأسيسها تحت رعاية غرفة تجارة دبي، بهدف أن نكون نظام الصوت والدعم الرائد لقطاع خدمات التوظيف في دبي، بما يتماشى مع معايير التميز العالمية.
ويضم أعضاء مجلس الإدارة – بالإضافة إلى ديفيد ستوكتون – مايانك باتيل، نائب رئيس المجموعة في Adecco، وحمد بليث من أيادي لحلول الموارد البشرية المتكاملة، وماهيش شهدادبوري من توظيف المهام، وإيمان خالد المرزوقي من Reach Group، وأيوب الجابري من Reach. مجموعة كوادر لاستشارات الموارد البشرية. مهدي محمد من مجموعة Dulsco هو الأمين العام لمجموعة العمل، وفيسينت نعماني من TASK هو مدير العضوية والتسويق.
وتم خلال الاجتماع تحديد رؤية المجموعة ورسالتها وأهدافها بعد التشاور مع أعضاء مجلس إدارة المجموعة، وتم مناقشة 12 موضوعا منها التوظيف الأخلاقي، والتوطين، والتقدم التكنولوجي والأتمتة، وزيادة العرض في قطاع التوظيف، فضلا عن الجوانب القانونية والقانونية. وجوه. المخاطر التعاقدية في شركات التوظيف كما استعرض مجلس المجموعة مراحل تقدم برنامج العضوية الذي يهدف إلى وضع معايير وظيفية في المجال وتعزيز الابتكار من خلال التعاون مع كبار المتخصصين، حيث أن البرنامج مفتوح أمام اللاعبين في المجال الذين يكرسون جهودهم لرفع مستوى الممارسات واقتراح الحلول الرائدة.
وعلق ديفيد ستوكتون قائلاً: “تم إنشاء مجموعة أعمال خدمات التوظيف في دبي بهدف توحيد أصحاب المصلحة في مجال التوظيف وتعزيز الميزة التنافسية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وشدد على أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص للتوصل إلى حلول عملية من شأنها أن يكون لها أثر إيجابي على العمليات التجارية، فيما يتعلق بالقضايا الهامة مثل العمل والتوظيف والامتثال.
وتسعى المجموعة إلى استضافة عدد من الفعاليات وورش العمل وفرص التواصل، مما يتيح للأعضاء الوصول إلى التقارير والتحديثات التنظيمية والمواد التدريبية، بالإضافة إلى خططها المستقبلية للتعاون الوثيق مع وزارة الموارد البشرية والتوطين والجهات الحكومية الأخرى لضمان الدعم المستمر لقطاع التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى