أخبار العالم

سلطان الأحبابي رئيساً لمجلس إدارة «وورلد باي» في المنطقة

أعلنت شركة «WorldPay» العالمية لتقنيات الدفع، عن تعيين الدكتور سلطان الأحبابي عضواً غير تنفيذي مستقل ورئيساً لمجلس إدارة شركتها «WorldPay UAE»، في خطوة تعكس دور المؤهلين مهارات المواطن الإماراتي في المؤسسات والشركات العالمية الرائدة، بما يؤدي إلى تحسين القيمة المضافة وتحقيق النمو المستدام لهذه الشركات.
ويعتبر الأحبابي أحد رواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال استراتيجيات الأعمال والعمليات والإدارة، حقق خلالها نجاحات كبيرة في قيادة المنظمات ذات النمو المرتفع وتطوير نماذج أعمال مبتكرة. ، وزيادة قيمتها في مختلف الأسواق.
ورحب بيت ويكس، نائب الرئيس الأول والمدير العام للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالأحبابي في مجلس إدارة الشركة، مشيراً إلى أن خبرته القيادية الواسعة ورؤيته الاستراتيجية ستكون ركيزة أساسية للنمو المستمر في الشركة. منطقة الشرق الأوسط، حيث أن تعيينه هو جزء من هدف إطلاق قدرات الشركات حول العالم.
وأعرب الأحبابي عن سعادته بانضمامه إلى الشركة، قائلاً: “أتطلع إلى العمل مع هذا الفريق المتميز للنهوض بالمبادرات الإستراتيجية للشركة. ” (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى