أخبار العالم

قمة مستقبل البلوك تشين في دبي 13 أكتوبر

دبي: “الخليج”
تنطلق قمة Future Blockchain 2024، أكبر معرض لتكنولوجيا blockchain في المنطقة، في الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر في ميناء دبي، بمشاركة أكثر من 1200 مستثمر و120 عارضاً و150 متحدثاً من أكثر من 50 دولة يمثلون رواد تنظيم blockchain والمشفرة العملات.
وتعتبر القمة الحدث الأهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر منصة لتقديم الأفكار الإبداعية وفتح آفاق جديدة للتعاون، من أجل تشكيل مستقبل تكنولوجيا البلوكشين وتأثيرها على الصناعات العالمية.
توفر دبي، التي أصبحت مركزًا عالميًا لتكنولوجيا الويب 3، أرضًا خصبة لابتكارات البلوكشين، وذلك بفضل السياسات الحكومية والبيئة التنظيمية الشاملة وتوافر الأصول. وتتماشى هذه القمة مع استراتيجية دبي Blockchain واستراتيجية الإمارات العربية المتحدة Blockchain.
وقال بيتر برادي، مساعد نائب الرئيس لشؤون التكنولوجيا في مركز دبي التجاري العالمي: توفر هذه القمة منصة ديناميكية مصممة خصيصًا لدعم الأفكار المبتكرة وتعزيز النمو في هذا القطاع. ويسعدنا أنه سيجمع بين عباقرة وقادة البلوكشين لتعزيز التعاون وتشجيع التغيير وتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي رائد للبلوكتشين.
ستستضيف القمة مناقشات مهمة حول تكامل تقنية blockchain مع الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والواقع الممتد. وسيتحدث القادة والمبتكرون من أوروبا وأمريكا الشمالية عن دور هذه التقنيات المشتركة في تغيير خصائص الصناعات. سيحصل المشاركون أيضًا على معلومات قيمة حول المواضيع التالية:
الدور المتزايد للرموز غير القابلة للاستبدال في حماية الأصول الرقمية وتطور نماذج الملكية وتحويل الأصول التقليدية إلى رموز رقمية والانتشار الواسع للتمويل اللامركزي ودورها في تطوير الأسواق المالية وفتح الباب للاستثمارات الجديدة والهويات الرقمية في عصر Web 3، وهو موضوع حيوي ناقشه بريان روز، مؤسس ومضيف برنامج السكك الحديدية في لندن، ورايدو سار، رئيس غرفة Web 3 الإستونية. ستستكشف هذه الجلسة دور blockchain في توفير هوية شخصية ذات سيادة تسمح للمستخدمين بالتحكم في بياناتهم الشخصية وتواجدهم الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى