أخبار العالم

حمدان بن زايد: «الإمارات معك يا لبنان» تجسد دور الدولة المتنامي في منح المساعدات

أبوظبي/ وام
أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله، “إن إطلاق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني يأتي ضمن المبادرات الإنسانية لصاحب السمو. كما تجسد الجهود المستمرة لصالح الأشقاء في لبنان الدور المتنامي لدولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم المساعدات الإنسانية والتنموية إلى لبنان”. الدول الشقيقة والصديقة.
وقال سموه إن حملة «الإمارات معك يا لبنان» ستعزز مجالات الاستجابة الإنسانية للمتضررين من الأوضاع الراهنة في لبنان، وتوفير الاحتياجات الضرورية من طبية وغذائية وإيوائية.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن الوضع الحالي في لبنان يتطلب تضافر الجهود للحد من آثاره الإنسانية على المتضررين والبقاء إلى جانبهم حتى يتم حل وضعهم الحالي.
وأضاف سموه: «لقد اعتدنا على التجاوب الكبير من شعب الإمارات وسكان أراضيها لمثل هذه الحملات، فضلاً عن التضامن مع إخوانهم في الإنسانية. ولذلك فإننا جميعا على قناعة بأن الحملة ستحقق أهدافها. وإحداث الأثر المنشود في جهود الإغاثة الإنسانية لصالح الأشقاء في لبنان.
وقال سموه إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لن تدخر جهداً في تعزيز فعاليات الحملة وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في تخفيف عبء المعاناة الإنسانية التي تشهدها الساحة اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى