أخبار العالم

«سياحة 365» تدشن أول رحلة طيران عارض من أوزبكستان إلى العين

حققت «سياحة 365»، التابعة لمجموعة أدنيك، إنجازاً مهماً بإطلاق أول رحلة جوية مستأجرة، تسيّرها طيران سمرقند، بشكل أسبوعي، تربط أوزبكستان مباشرة بمدينة العين.

إنطلاقة هذه الرحلة قادمة؛ في إطار الشراكة الموسعة بين “Tourism 365” وشركة EasyBooking، وهي شركة سياحية مقرها في أوزبكستان، بهدف تحسين خيارات السياحة والسفر بين الوجهتين.

وسيوفر هذا المسار السياحي دفعة قوية لقطاع السياحة في مدينة العين ويدعم الرؤية الشاملة لإمارة أبوظبي لتعزيز مكانة العين كوجهة سياحية رائدة ثقافية وترفيهية.

  • معلم مهم

وقال خوسيه أنطونيو جريس، الرئيس التنفيذي لشركة توريزم 365: “إن إطلاق أول رحلة طيران مستأجرة من أوزبكستان إلى العين هو نتيجة لشراكتنا الإستراتيجية مع إيزي بوكينج ويمثل خطوة مهمة نحو الترويج للعروض السياحية في العين على نطاق عالمي. “بالتعاون مع EasyBooking، نحن ملتزمون بتوفير فرص جديدة للمسافرين الدوليين لاستكشاف التراث الثقافي الغني والكنوز الطبيعية الفريدة لمدينة العين، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

  • الطلب المتزايد

وقال أوديل خاسانوف، الرئيس التنفيذي لشركة EasyBooking: “يعزز هذا التعاون العلاقات السياحية بين أوزبكستان والإمارات العربية المتحدة، وسيوفر للمسافرين فرصة فريدة لاستكشاف التراث الثقافي والعريق الغني لمدينة العين. ومن خلال تقديم تجارب سلسة وعروض سياحية مصممة خصيصًا، ستساعد هذه المبادرة على تحسين تجربة السياح الأوزبكيين ودعم الطلب المتزايد على السفر إلى العين.

  • تجربة كاملة

وتواصل هيئة السياحة 365 دعم EasyBooking في تشغيل رحلات جوية من أوزبكستان إلى أبوظبي ودبي، حيث تكمل الرحلة الجديدة إلى العين الرحلات الحالية.

وباعتبارها شركة محلية لإدارة الوجهات، ستقوم شركة Tourism 365 بإدارة تجربة السفر الكاملة للسياح الأوزبكيين، وتزويدهم بخيارات إقامة مصممة خصيصًا وتجارب سياحية في العين. ولتعزيز تجربة السفر، ستوفر هيئة السياحة 365 مرشدين سياحيين وممثلين ناطقين بالروسية في المطار، مما يضمن سهولة التواصل وأجواء ترحيبية للزوار طوال فترة إقامتهم.

يمثل إطلاق رحلة الطيران العارض مرحلة جديدة في التعاون المستمر بين Tourism 365 وEasyBooking. كما يسلط الضوء على الرؤية المشتركة بين الطرفين والتي تهدف إلى تقديم تجارب سفر متميزة تلبي الطلب المتزايد على الوجهات السياحية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى