أخبار العالم

تأييد معاقبة عامل حاول قتل زميله بسبب الصوت المرتفع

دبي: محمد ياسين
أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكم محكمة ابتدائية يقضي بحبس عامل لمدة عام وطرده من البلاد بعد أن قضى عقوبته، وأدانته بمحاولة قتل زميله بعد مشاجرة كلامية تحولت إلى مشاجرة.
وتعود الأحداث إلى شهر يناير الماضي، عندما تلقت الشرطة بلاغاً بتعرض عامل للطعن على يد أحد زملائه داخل سكن الشركة في منطقة ورسان بدبي. وعلى الفور توجهت دورية وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث.
وقال ضابط شرطة إنه رأى الضحية ينزف من إصابة في بطنه وساقه. وتم نقله إلى المستشفى بعد تلقي العلاج، وتم القبض على المتهم في مكان الحادث.
وأفاد شاهد أن المتهم أخرج سكيناً من تحت وسادته وطعن المجني عليه بعد مشاجرة تحولت إلى مشاجرة بينهما، بسبب صوت المتهم وهو يتحدث عبر الهاتف في وقت متأخر من الليل وعدم احترامه لزملائه في السكن.
وذكرت المجني عليها خلال التحقيق أنها طلبت من المتهم إنهاء مكالمتها أو حديثها خارج غرفتها واتباع قواعد الشركة فيما يتعلق بالنوم المبكر وعدم إزعاج زملائه، إلا أن المتهم انزعج من طلبه وتجادل معه. وأضاف أنه تفاجأ عندما أخرج المتهم سكيناً مخبأة تحت وسادته وطعنه في ساقه اليسرى وبطنه، قبل أن يتدخل زملاؤهما لسحبه وإبلاغ الشرطة بالواقعة واستدعاء سيارة الإسعاف.
وجاء في تقرير الطب الشرعي أن المجني عليه تعرض للاعتداء بالسكين، وتبين وجود جرح نافذ، مع نزيف في البطن، وجرح آخر في أعلى الساق اليسرى. وخلص التقرير إلى أن الضحية أصيب. وكان البطن ذو طبيعة خارقة، ناتج عن نصل أداة حادة، وأدى ذلك إلى الوفاة، وكان من الممكن أن يودي بحياته إذا لم يتم تصحيحه بالعلاج اللازم.
وخلال الجلسة نفى المتهم ما نسب إليه، وقرر أنه يوم الواقعة كان في حالة نفسية سيئة بسبب وفاة نجله، وأنه لا يعرف كيف أصاب المجني عليه. وجدته المحكمة مذنباً. وأصدرت القرار المذكور أعلاه، وأيدت محكمة الاستئناف القرار الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى