أخبار العالم

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى كبار المواطنين والمقيمين

أبوظبي: “الخليج”
نظمت مديرية شرطة المناطق الخارجية لقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية الملتقى الاجتماعي السابع لكبار السن والمقيمين لعام 2024 تحت شعار «تحسين جودة حياة كبار السن» . »، في نادي بركة الدار الاجتماعي بالوثبة.
وأكدت المقدم الدكتورة فاتن محمد مناحي رئيس قسم الخدمات المساندة بمركز شرطة الفلاح نائب رئيس فريق الأنشطة والشراكات بالمديرية أن الملتقى يأتي في إطار الاهتمام بتحسين جودة الحياة في أبوظبي وقطاعها. مبادرات ثقافية وإنسانية بالتعاون مع شركائها لإسعاد المجتمع، مؤكدة أنها فرصة للتواصل وتبادل الخبرات بين الأجيال لتحسين توفير بيئة تضمن الرعاية المتكاملة لكبار السن والمقيمين.
وقدمت فرقة شرطة أبوظبي مجموعة من المقطوعات الموسيقية نالت إعجاب العائلات، وساهمت دورية السعادة في نشر الإيجابية. كما تم تنظيم معرض لمنتجات كبار المصممين ومعرض لمواهب وإبداعات كبار السن وكبار السن. المقيمين، وركن تراثي للتصوير الفوتوغرافي وركن لمدينة شخبوط الطبية، يركز على التوعية بهشاشة العظام، بالإضافة إلى ركن لأعمال “دو”، بالإضافة إلى فقرات تراثية يقدمها الأطفال تعبيراً وتعبيراً. الاعتزاز بمكانة كبار السن ودورهم في تربية الأجيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى