أخبار العالم

بالفيديو | أعنف قصف منذ بدء الحرب..إسرائيل تضرب الضاحية الجنوبية بـ 30 غارة

وكالات الخليج
شهدت الضاحية الجنوبية لبيروت، فجر الأحد، أعنف موجات التفجيرات منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية في لبنان. وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية أن أكثر من 30 غارة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت في أعنف ليلة منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على لبنان.
أفادت وسائل إعلام لبنانية، فجر اليوم الأحد، بإطلاق 3 صواريخ جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد سلسلة غارات. أعلن الجيش الإسرائيلي، فجر الأحد، أنه رصد عشرات الصواريخ التي أطلقت من لبنان باتجاه الأراضي الإسرائيلية.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: “بعد إطلاق صفارات الإنذار بين الساعة 00:30 والساعة 00:31 في منطقة كريات شمونة، تم رصد نحو 30 قذيفة قادمة من لبنان باتجاه الأراضي الإسرائيلية”. وأضاف البيان: “تم اعتراض بعض المقذوفات وسقط البعض الآخر في المنطقة”. وتابع: “الجيش الإسرائيلي يقصف حاليا أهدافا لحزب الله في منطقة بيروت. »
من جانبه، أعلن حزب الله، مساء السبت، أن قواته تصدت لمحاولة تسلل إسرائيلية إلى الأراضي اللبنانية، في إطار الاشتباكات البرية المستمرة بين الطرفين منذ الأسبوع الماضي. وقال الحزب في بيان له إن مقاتليه “استهدفوا بقذائف المدفعية محاولة تسلل قوة من جنود الجيش الإسرائيلي باتجاه خلة شعيب بالبليدة”، لافتا إلى أنها “اضطرت إلى التراجع وألحقت بها خسائر مؤكدة”. كما أعلن الحزب أنه يواصل استهداف تجمعات الجنود في شمال إسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى