أخبار العالم

انطلاق «الإمارات للعطور والعود» في إكسبو الشارقة

الشارقة: “الخليج”
انطلقت مساء أمس الجمعة، فعاليات الدورة الثانية لمعرض «الإمارات للعطور والعود»، الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، وتستمر حتى أكتوبر المقبل. 13 بمشاركة 100 عارض وأكثر من 500 من كبريات ماركات العطور المحلية والعالمية ووصلت الزيادة في عدد العارضين إلى 100% مقارنة بالدورة الأولى.
وافتتح فعاليات المعرض عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس أمناء غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس أمناء مركز اكسبو الشارقة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الشارقة. الغرفة. بحضور المديرين محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة وعدد من مسؤولي غرفة الشارقة واكسبو الشارقة وضيوف المعرض خبراء ومديرو العطور من كبرى الشركات والعلامات التجارية المشاركة.
وزار المشاركون أجنحة المعرض التي تمتد على مساحة 8 آلاف متر مربع، حيث استمعوا إلى شروحات تفصيلية من كبار العارضين عن أبرز منتجاتهم وابتكاراتهم في عالم العطور. كما تمكنوا من الإعجاب بالمنتجات المميزة المقدمة. من خلال منصة «العود الإماراتي والعطور» التي جمعت نخبة من رجال الأعمال والشباب الإماراتي العاملين في صناعة العطور.
فرص واعدة
وأكد عبدالله سلطان العويس اهتمام غرفة الشارقة بدعم قطاع صناعة وتجارة العطور باعتبارها من أهم المنتجات في قطاع التجزئة. تساعد الأحداث المتخصصة على تحسين التواصل بين الشركات والمستهلكين وتلعب دورًا رئيسيًا في تحقيق الشراكة. وضع منتجات شركات العطور المحلية في الأسواق العالمية والتعريف بمكونات هذه التجارة في الإمارات والخليج. ويقدم البنك العربي الدولي فرصاً واعدة وقوية للنمو والازدهار نظراً لارتباط صناعة العطور بالتراث الأصيل للبلاد. دول المنطقة، حيث يتزايد الطلب على المنتجات الفاخرة والطبيعية. وأكد أن معرض العطور والعود الإماراتية يعتمد على نمو هذا القطاع ونمو حجمه في السوق المحلية نتيجة التطور والزيادة. الابتكار في المنتجات وتنوعها لتلبية أذواق المستهلكين والمنافسة القوية.
النجاح المستمر
وأكد سيف محمد المدفع أن المعرض يضاف إلى سلسلة الأنشطة والفعاليات التجارية المهمة التي يفخر مركز اكسبو الشارقة بإضافتها إلى أجندته، ويسهم من خلالها في تعزيز قطاع المعارض التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة الشارقة. مؤكداً أن معرض الإمارات للعطور والعود من المتوقع أن يستقطب آلاف الزوار والتجار والموردين خلال نسخته. ويهدف المعرض الجديد الذي يمتد على مدى 10 أيام إلى إتاحة الفرصة للجمهور لشراء أحدث العطور والمنتجات. ليقدم العارضون المشاركون ابتكاراتهم في هذا المجال، استمراراً للنجاح الذي حققه المعرض خلال نسخة العام الماضي، والذي ساهم في استقطاب المزيد من العارضين، حيث ارتفع عددهم بنسبة 100% في هذه الدورة، وهو ما يعكس ثقة الكبار. القيمة التي يوليها العارضون والزوار لمركز اكسبو الشارقة ودوره الرائد في قطاع المعارض بمختلف تخصصاته.
أصالة التراث
ويجمع المعرض خبراء ومتخصصين من عالم العطور تحت سقف واحد، ويمثل فرصة مثالية للزوار لاكتشاف مجموعة واسعة من منتجات العطور العالمية والمحلية، ويلبي تطلعات محبي العطور العربية الفاخرة ومن أجملها. أنواع. دي عود، حيث يعرض المنتجات التي تجسد رائحة وأصالة التراث الإماراتي والخليجي.
ويوفر المعرض فرصة ذهبية للشركات المحلية العاملة في مجال تصنيع وتركيب العطور للتواصل مع أبرز الموزعين العالميين وفتح آفاق جديدة لإبرام اتفاقيات وبناء شراكات استراتيجية، في ظل توقعات باهتمام كبير من الجمهور الحريص على يتعلم. حول أحدث المنتجات من ماركات العطور العربية والعالمية، وما تشهده من ابتكارات لكل موسم.
ويضم الحدث مجموعة من العطور العالمية والعربية وخلطات العطور والعود والمسك، ويخصص مساحة لرواد الأعمال والشباب الإماراتي لعرض منتجاتهم من خلال “الإماراتيون للعود والعطور” التي أطلقتها غرفة الشارقة لدعم المواهب المحلية في المنطقة. صناعة العطور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى