أخبار العالم

فيديو | مقتل قيادي في «حماس» و3 من أسرته بغارة إسرائيلية على شمال لبنان

وكالات الخليج
وأعلنت حركة حماس، السبت، اغتيال القيادي سعيد عطا الله علي وثلاثة من أفراد عائلته في قصف إسرائيلي استهدف منزله في مخيم البداوي بمدينة طرابلس شمال لبنان.
وفي وقت سابق من صباح السبت، أفادت وسائل إعلام لبنانية بمقتل أربعة أشخاص في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم البداوي في طرابلس شمال لبنان.

سُمعت سلسلة انفجارات فجر اليوم السبت في الضاحية الجنوبية لبيروت، بحسب مراسلي وكالة فرانس برس، بعد أن أصدر الجيش الإسرائيلي أوامر بإخلاء أجزاء من المنطقة.
سمع صحافيو وكالة فرانس برس في العاصمة اللبنانية سلسلة من الانفجارات المدوية. وأظهرت لقطات لوكالة فرانس برس دخانا يتصاعد من المنطقة القريبة من المطار. وبحسب وكالة الصحافة اللبنانية، فقد سجلت 12 غارة إسرائيلية فجرا على الضاحية الجنوبية لبيروت.
وفي وقت سابق، أعلن حزب الله فجر السبت، اشتباكاته مع القوات الإسرائيلية على الحدود اللبنانية، بعد أن أكد في وقت سابق أنه “أجبر” جنودا إسرائيليين على “التراجع” في المنطقة.
وقال الحزب في بيان له: “حاول جنود جيش الاحتلال التقدم مرة أخرى باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة عند الساعة 01:50 يوم السبت 10-5-2024، فتصدينا لمحاولة التقدم، ووقعت مواجهات تابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى