أخبار العالم

عمار تقي سفيراً جديداً لقمة المليار متابع

دبي: “الخليج”
أعلنت قمة المليار متابع، أول قمة متخصصة في صناعة المحتوى والأكبر من نوعها على مستوى العالم، عن اختيار الإعلامي الكويتي عمار تقي سفيراً جديداً للنسخة الثالثة التي تنطلق في دبي في الفترة من 11 يناير إلى لو 13، تحت شعار “محتوى مفيد”. والسفراء الذين سبق أن أعلنتهم القمة هم أحمد الغندور، وأنس مروة، وأصالة المالح، وأنس بوخش.
وقالت علياء الحمادي، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد: «نؤمن في قمة المليار متابع أن قوة التأثير الحقيقية تأتي من أصحاب الأفكار الإبداعية التي تنشر الإيجابية وتدفع الابتكار وتترك بصمة كبيرة في المجتمع. ولهذا السبب قمنا باختيار سفراء يلعبون دورًا رائدًا في مجالهم ولهم تأثير كبير على ملايين المتابعين. “يساعد ذلك في تعزيز أهداف القمة والتفاعل مع أنشطتها وتعزيز دورها كمنصة عالمية رائدة لتعزيز المحتوى الهادف. »
وأكدت أن القمة تقدم لسفرائها عدداً من المزايا تقديراً لدورهم ومكانتهم في عالم صناعة المحتوى.
وأعرب الإعلامي الكويتي عمار تقي عن سعادته باختياره سفيرا للنسخة الثالثة من القمة التي تمثل منصة دولية مهمة لتبادل الأفكار والرؤى مع نخبة متنوعة من المبدعين ومبدعي المحتوى من جميع أنحاء العالم، على أحدث الاتجاهات. والتحديات في مجال الإعلام الرقمي والصناعات الإبداعية، والتعاون في المشاريع التي تساهم في النهوض… وتسريع نمو هذا القطاع الواعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى