أخبار العالم

خطط العلاج والوقاية في مؤتمر الصحة النفسية

دبي: “الخليج”
أطلقت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أمس الجمعة، فعاليات النسخة الثالثة لمؤتمر الصحة النفسية، بالتعاون مع مؤسسة مودسلي الدولية للصحة، على مدار يومين تحت شعار «الابتكار المبني على التعاطف: نصنع مستقبل الصحة النفسية». “. »، في جامعة الشارقة.
ويتزامن المؤتمر مع انطلاق فعاليات شهر الصحة النفسية من قبل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ويهدف إلى تسليط الضوء على أهمية دمج قيم الرحمة الإنسانية مع أحدث الابتكارات التكنولوجية لتقديم حلول مبتكرة تعمل على تحسين الصحة والصحة النفسية وجودة الرعاية. . الحياة، بمشاركة نخبة من الأطباء والخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم.
أكد الدكتور عصام الزرعوني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الطبية في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن دولة الإمارات ومن خلال رؤية قيادتها الرشيدة تتجه تدريجياً نحو تحسين الصحة النفسية من خلال سياسات واستراتيجيات متكاملة. من جانبها أكدت الدكتورة نور المهيري مدير إدارة الصحة النفسية اهتمام المؤسسة بتطوير خدمات الصحة النفسية من خلال تبني الابتكارات والتقنيات الحديثة. بدوره أكد الدكتور عمار البنا مدير مستشفى الأمل للصحة النفسية على الدور الحاسم الذي يلعبه المؤتمر في دعم الجهود الوطنية وتحقيق التحول الشامل لخدمات الصحة النفسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى