أخبار العالم

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون المالي الخليجي

ترأس معالي محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية وفد الدولة المشارك في الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة في أكتوبر الماضي. 2. 3 بحضور ومشاركة وزراء المالية بدول مجلس التعاون.
وشهد الاجتماع مناقشة مجموعة واسعة من القضايا المالية والاقتصادية التي تهم دول المجلس، وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، مما يسهم في تعزيز التعاون المالي والاقتصادي الخليجي ودفع عجلة التنمية المستدامة في المنطقة.
وأكد محمد بن هادي الحسيني أن المشاركة في اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تعكس التزام دولة الإمارات بتعزيز التكامل الاقتصادي بين دول المجلس باعتباره السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن النمو السريع التنمية إن التطورات الاقتصادية العالمية تفرض علينا ضرورة التعاون والعمل المشترك لصياغة سياسات مالية سليمة قادرة على التكيف مع المتغيرات.
وخلال مشاركته في أعمال اللجنة شهد محمد بن هادي الحسيني افتتاح منتدى “مستقبل مجلس التعاون الخليجي” بالتعاون مع جامعة جورج تاون (وام).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى