أخبار العالم

معرض أبوظبي للقوارب يعود في نسخته الأكبر 21 نوفمبر

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة أدنيك عن استمرار استعداداتها لانطلاق النسخة السادسة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الإمارات. الظفرة، خلال الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر 2024، في قاعة المارينا بمركز أدنيك أبوظبي.
ويتم تنظيم المعرض من قبل شركة كابيتال إيفنتس، وهي فرع من مجموعة أدنيك للفعاليات، ويعتبر ملتقى سنوي لعشاق الترفيه البحري وأصحاب القوارب والعائلات للاستمتاع ببرنامج غني بالأنشطة البحرية والرياضات.
ويستمر معرض الصناعة البحرية على مدار أربعة أيام من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، وسيتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية والتجارب البحرية المميزة التي ستعرض أحدث الابتكارات في أنماط الحياة البحرية والرياضات المائية.
شهد معرض أبوظبي الدولي للقوارب تطوراً ملحوظاً على مر السنين، مع استمرار الجهود لتطوير الحدث من نسخة إلى أخرى، مما يعزز النجاح المستمر، ويعد بتقديم المزيد من التميز هذا العام. دور مركزي في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة بحرية عالمية متنامية، حيث تحيط بها… أكثر من 200 جزيرة تتميز بشواطئها الرملية الخلابة المثالية لمختلف أنواع الرياضات والأنشطة البحرية المميزة.
ويأتي تنظيم المعرض تماشياً مع الالتزام المستمر بالاستدامة وحماية البيئة البحرية والحياة البرية، بالإضافة إلى دعم الابتكار والتميز في قطاعات الرياضات المائية والترفيه والصناعات البحرية.
ومن المتوقع أن تكون نسخة 2024 هي الأكبر في تاريخ معرض أبوظبي الدولي للقوارب، حيث سيستقطب الحدث أكثر من 34 ألف زائر من عشاق الحياة البحرية وعشاق الرياضة والعائلات وغيرهم. وستوفر مرسى أدنيك الموسعة، والتي تضم أكثر من 80 رصيفًا جديدًا، مساحة إضافية لاستكشاف المعروضات والتجارب الفريدة.
وسيضم المعرض مجموعة واسعة من اليخوت الفاخرة والمراكب الشراعية والمراكب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أدوات ومعدات الصيد. وستتضمن هذه الطبعة عرضًا مثيرًا للقوارب ذات الأحجام والأشكال المختلفة، مما يوفر للزوار فرصة مثالية للمشاركة. وفي مغامرات بحرية مثيرة، سيتمكن الضيوف أيضًا من ركوب القوارب واستكشاف التجارب الفريدة التي يقدمها لعشاق نمط الحياة البحرية.
ويأتي تنظيم هذا المعرض في إطار جهود أبوظبي المتواصلة لتعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للباحثين عن تجربة الحياة البحرية الفاخرة والترفيه، و”اكتشف أبوظبي”، العلامة التجارية لدائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي. . وتعتبر أبوظبي الشريك الرسمي للوجهة في هذا الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى