أخبار العالم

«الوطني للأرصاد»: رياح نشطة مع انخفاض في درجات الحرارة غداً السبت

أبوظبي: عماد الدين خليل
يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا السبت صافيا في أغلب الأحيان وغائما جزئيا أحيانا، مع مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، ورطب ليلا وصباح الأحد في بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة. سرعة. ويكون أحياناً نشطاً مثيراً للغبار، سرعته من 15 إلى 30 إلى 40 كم/ساعة، والبحر مضطرب متوسط ​​الموج في الخليج العربي، وخفيف الموج في بحر العرب.
يوم الأحد عادة ما يكون صافيا
وأضاف أن الطقس يوم الأحد سيكون صافيا بأغلبه وغائما جزئيا أحيانا مع ظهور السحب شرقا، ورطبا ليلا وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى خفيفة إلى معتدلة السرعة. معتدل ونشط. أحياناً، بسرعات تتراوح من 10 إلى 25، وتصل إلى 35 كم/ساعة. ويكون البحر متوسط ​​الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر العرب.
يوم الاثنين صحو إلى غائم جزئيا
وأكد أن الطقس يوم الاثنين سيكون صحوا إلى غائم جزئيا مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقا وشمالا قد تكون مصحوبة بأمطار. وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع وتكون رطبة ليلاً وصباح الثلاثاء في بعض المناطق. على المناطق الساحلية والداخلية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ويكون نشيطاً أحياناً وتتراوح سرعته من 10 إلى 25 إلى 40 كم/ساعة، ويكون البحر خفيف إلى متوسط ​​الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج. في بحر العرب.

حالة الطقس ليومي الثلاثاء والأربعاء
وعن طقس الثلاثاء، يتوقع المركز أن يكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً، مع احتمال تشكل بعض السحب الركامية شرقاً قد تكون مصحوبة بأمطار، ورطب ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع خفيف. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ساعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وبحر العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى