أخبار العالم

«غرفة دبي العالمية» تدعم توسّع شركة «سيرج» إلى أذربيجان

دبي: “الخليج”
دعمت غرفة دبي الدولية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، توسعة شركة “Surge Energy Drinks” التي تتخذ من دبي مقراً لها، حيث دخلت الشركة من خلال دعم الغرفة في اتفاقية اتفاق لتوزيع منتجاتها في السوق الأذربيجاني، وهو خطوة أساسية لتوسيع أنشطة الشركة على الصعيد العالمي.
وفي مقر غرف دبي، تم توقيع اتفاقية بين شركة “شركة سيرج لمشروبات الطاقة” وشركة “زانا إم إم سي” التي ستقوم بتوزيع منتجات “سيرج” كموزع حصري في أذربيجان، مما يدعم خطط الشركة لتوسيع أسواق التصدير. ومن دبي، حيث تهدف إلى دخول 12 سوقًا جديدًا خلال العام المقبل، وسوف تنتشر منتجاتها إلى 60 دولة حول العالم خلال 5 سنوات.
وفي شهر واحد فقط، قدمت غرفة دبي الدولية دعماً متكاملاً للشركة، بما في ذلك توفير كافة المتطلبات اللازمة لدخول شركة “Surge Energy Drinks” بنجاح إلى أذربيجان، بدءاً من بيانات السوق والآليات التجارية، وصولاً إلى تنظيم اجتماعات العمل الثنائية. مع الإمكانات. الموزعين في أذربيجان. وأسفرت هذه الجهود عن توقيع اتفاقية مع شركة “Zana MMC” لتوزيع منتجات “Surge Energy Drinks” في السوق الأذربيجانية.
تقديم خدمات متكاملة
وقال سالم الشامسي، نائب الرئيس للأسواق العالمية في غرفة دبي: «إن مساعدة الشركات المحلية على الاستفادة من فرص التوسع الخارجي تأتي على رأس أولوياتنا، ونحن مستمرون في تقديم خدمات متكاملة لدعم إطلاق القطاع الخاص من دبي». بفعالية وكفاءة في الأسواق العالمية الواعدة، مما يساعد على تحقيق النمو المستدام على المدى الطويل.
من جانبه، قال الدكتور غاندي أبو هواش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيرج إنيرجي درينكس: «نهدف إلى إنتاج مشروب الطاقة الأعلى جودة في دبي لنوفره للمستهلكين حول العالم، وتوسعنا في أذربيجان بدعم من تشكل غرفة دبي الدولية نقطة البداية لخططنا لاختراق أسواق جديدة. ومع استمرارنا في التطوير، سنواصل التركيز على توفير منتجات مبتكرة وعالية الجودة تلبي متطلبات المستهلكين في مختلف الأسواق.
تأسست شركة سيرج لمشروبات الطاقة في دبي عام 2017 تحت مظلة شركة براندز ريبابليك المحدودة، والتي تعمل في مجموعة متعددة الصناعات. وتتبنى الشركة خطط نمو طموحة للتوسع الخارجي والاستحواذ على حصة سوقية كبيرة إقليمياً وعالمياً. الأسواق التي تستهدفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى