أخبار العالم

تفاهم بين «M42» وأكاديمية أبوظبي لصقل المهارات المهنية للمواطنين

أبوظبي: “الخليج”
وقعت M42 مذكرة تفاهم مع أكاديمية أبوظبي العالمية (ADGMA)، الذراع المعرفي لمركز أبوظبي المالي العالمي، بهدف توفير برامج تعليمية وتجريبية للمواطنين الإماراتيين وصقل مهاراتهم المهنية خلال السنوات القليلة المقبلة. .
وجرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في الأكاديمية، حيث قدم عبدالله السويدي، عضو مجلس إدارة أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، وفيصل الملا، الرئيس التنفيذي بالإنابة للموارد البشرية للمجموعة M42، لمحة عامة عن أهداف الأكاديمية. شراكة.
وتهدف الشراكة إلى إنشاء مركز تعليمي لتدريب الجيل القادم من المتخصصين وإثراء معارفهم المتعلقة بالعديد من مهن التكنولوجيا الصحية وتحسين مهارات الموظفين الحاليين.
وفي هذا السياق، قال حمد صياح المزروعي، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية: «نحن ملتزمون بتزويد المواطنين بالمهارات القيادية، وبناء ثقتهم بأنفسهم، والمساعدة في وضعهم على خريطة الخير. واليوم لا يقتصر الأمر على تلبية الاحتياجات العاجلة للمسؤولين التنفيذيين في القطاع فحسب، بل يتناغم أيضًا مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة طويلة المدى وهي المساهمة في تطوير وتوسيع الاقتصاد القائم على المعرفة، ومن خلال الاستثمار في مواهبنا الإماراتية، نقوم بتدريب قادة الغد.
وقال حسن النويس، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ M42 ورئيس مجلس إدارة كليفلاند كلينك أبوظبي: «إن شراكتنا مع أكاديمية أبوظبي الدولية لها أهمية كبيرة في تزويد مواطنينا بالمعرفة والمهارات التي تمكنهم من دعم طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وتحقيق أولوياتها الاستراتيجية، ويتوافق أيضاً مع رؤيتنا. وتتمثل الاستراتيجية في خلق قوة عاملة جاهزة للمستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى