أخبار العالم

عمار بن حميد وسفير فنزويلا يناقشان تعزيز العلاقات

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أمس، في مكتبه الكائن في مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري، الدكتور نبيل عبد الخالق سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة. البلاد، الذي استقبل سموه.
ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير وتمنى له التوفيق في مهامه وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات وسبل توطيدها لما فيه خير الشعبين الصديقين. .
من جانبه أعرب سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، شاكراً سموه على كرم ضيافته وحفاوة الاستقبال. وأشاد الدكتور نبيل عبد الخالق بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية فنزويلا البوليفارية، والنهضة الثقافية التي تشهدها الدولة بشكل عام وعجمان بشكل خاص في مختلف المجالات.
وجرى اللقاء بحضور الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين بعجمان ويوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات و. الضيافة في عجمان. وأحمد علي الرئيسي مدير مشروع مكتب سمو ولي عهد عجمان وعدد من كبار المسؤولين.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى