أخبار العالم

شرطة الشارقة تناقش مواجهة الظروف المناخية

الشارقة: “الخليج”
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، صباح أمس، جلسة حوارية بعنوان «الحالات الجوية والأزمات المناخية: التحديات والحلول»، بهدف مناقشة الأوضاع المناخية التي شهدتها المنطقة الشرقية مؤخراً. واقتراح الحلول المستقبلية للتعامل مع هذه الأزمات.
وجرت الجلسة بحضور العميد علي الكي الحمودي مدير مديرية شرطة المنطقة الشرقية ونائبه العقيد راشد سيف الزعابي والمهندس عبدالرحمن النقبي مدير بلدية خورفكان العقيد سلطان. سعيد الشحي مدير هيئة الحماية المدنية بالمنطقة الشرقية والدكتور سالم مخلوف النقبي مدير إدارة الحماية المدنية بالمنطقة الشرقية وأحمد ناصر خميس النقبي مدير إدارة الحماية المدنية بالمنطقة الشرقية هيئة الحماية. إدارة الخدمات الاجتماعية فرع خورفكان، بالإضافة إلى عدد من مدراء ومسؤولي الجهات المعنية بمدن المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من الضباط والمتخصصين في هذا المجال.
بدأت الجلسة بعرض فيلم قصير يستعرض الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المعنية للتعامل مع الكساد السابق، مسلطاً الضوء على العمل الدؤوب الذي تقوم به الجهات لخدمة الأهالي والمقيمين، فضلاً عن التنسيق المتكامل بينهم.
بعد ذلك القى العميد الدكتور علي الكي الحمودي كلمة بدأت بالترحيب بالمشاركين أكد فيها على أهمية تكاتف الجهود لمواجهة التحديات، مشيراً إلى أن مثل هذه الجلسات الحوارية تمثل فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والأفكار. الخبرات. بين كافة الأطراف المعنية.
وشدد على ضرورة اتباع نهج استباقي في تطوير الحلول واستشراف المخاطر المحتملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى