أخبار العالم

استئصال ورم يزن 6.6 كجم يعيد امرأة لحياتها الطبيعية

أبوظبي: “الخليج”
استعادت امرأة فلبينية الأمل في مستقبلها بعد نجاح أطباء مستشفى توام التابع لشبكة “صحة” في استئصال ورم يزن 6.6 كجم من المبيض على يد أطباء مستشفى توام التابع لشركة “صحة”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط.
ولاقت عملية استئصال الورم الذي وصل قطره إلى 30 سم إشادة واسعة النطاق باعتبارها إنجازا كبيرا يعكس قدرة شركة “صحة” على التعامل مع الحالات الأكثر تعقيدا بسرعة كبيرة.
وعانت المريضة من أعراض منهكة، منها التورم والألم وصعوبة التنفس، قبل دخولها المستشفى. وسرعان ما أدرك الأطباء خطورة الوضع وأجروا فحصا شاملا، كشف عن وجود ورم كبير في المبيض، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية جراحية فورية. تدخل.
تحت إشراف الدكتور سعد أسود استشاري أمراض النساء والدكتور بكداش الجراح العام، خضعت المريضة لعملية جراحية مخططة بعناية. وبعد العملية، خرجت من المستشفى في خمسة أيام فقط وتعافت تمامًا في أسبوعين.
وقال الدكتور سعد أسود: “إن العلاج الناجح لهذه الحالة المعقدة يؤكد الاحترافية والنهج التعاوني لفرقنا الطبية العلمية في مستشفى توام وعبر شبكة PureHealth. كما أننا ندرك أن كل مريض لديه حالة معينة. يضمن نهجنا متعدد التخصصات معالجة كل جانب من جوانب رعاية المرضى في أسرع وقت ممكن.
ومع تأكيده على أهمية تقديم رعاية دقيقة وفي الوقت المناسب للمرضى، قال الدكتور بكداش: “بصفتي جراحًا عامًا، فإن أولويتي هي تشخيص المرضى بسرعة وتقديم الرعاية اللازمة لهم. وأنا ملتزم أيضًا بضمان حصول كل مريض على أفضل علاج ممكن عند وصوله. »
بدوره أضاف الدكتور هلال متى رئيس قسم الجراحة: “تعكس هذه الحالة خبرة وتفاني فريقنا في مستشفى توام. نحن ملتزمون بتوفير أعلى معايير الرعاية لمرضانا ويسعدنا أن نعلن عن تحسن كبير في نوعية حياة المرضى بعد الجراحة الناجحة.
وبعد خروجها من مستشفى توام، تتطلع المريضة الآن إلى مستقبل صحي، مع تحديد مواعيد المتابعة لضمان استمرار صحتها الجيدة. وتشهد حالتها على الجودة العالية لخدمات الرعاية الصحية والتقنيات المتقدمة وجودتها الفائقة. الرعاية المقدمة من شركة صحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى