أخبار العالم

3 باقات متنوعة لتذاكر قمة المليار متابع

دبي: “الخليج”
أعلنت قمة المليار متابع، أول قمة متخصصة في صناعة المحتوى والأكبر من نوعها على مستوى العالم، عن إطلاق باقات التذاكر المختلفة لحضور النسخة الثالثة من القمة، التي تنظمها أكاديمية الإعلام الجديد دبي خلال الفترة من 11 يناير الجاري. إلى رقم 13 تحت شعار “محتوى هادف”.
تتوفر التذاكر على موقع القمة www.1billionsummit.com، مع خيارات مصممة خصيصًا لمختلف الفئات، وتوفر تجربة بسيطة وسلسة لجميع الزوار الذين يرغبون في الاستمتاع ببرنامج كامل للأحداث.
تشمل الباقات باقة كبار الشخصيات التي توفر إمكانية الوصول لمدة ثلاثة أيام إلى جميع جلسات القمة وقاعات المتحدثين وحلقات النقاش والفعاليات الجانبية، بالإضافة إلى حضور الحفل الختامي. وتوفر باقات المسارات والوصول الشامل إمكانية الوصول لمدة ثلاثة أيام إلى الجلسات وورش العمل المخصصة للمسارات الثلاثة للقمة، والتي تشمل التكنولوجيا والاقتصاد والمحتوى، بالإضافة إلى امتيازات حضور الحفل الختامي والفعاليات الجانبية للقمة.
ودعت قمة المليار متابع الجمهور إلى حجز تذاكرهم مسبقاً، نظراً للطلب المتوقع من داخل دولة الإمارات وخارجها على الحدث العالمي، والتأكد من استفادتهم من المحتوى الغني والهادف الذي يشمل مختلف قطاعات صناعة المحتوى، و للتعلم. عن تجارب ملهمة يقدمها نخبة من المشاهير وشخصيات التواصل الاجتماعي.
وتتيح القمة للزوار فرصة استكشاف الابتكارات والتقنيات الحديثة التي تشكل مستقبل العالم الرقمي، بالإضافة إلى اكتشاف أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص في عالم الصناعات الإبداعية، فضلاً عن الاستثمارات المرتبطة بها في هذه القطاعات. . بالإضافة إلى الاستماع إلى كلمات عدد من الرؤساء التنفيذيين وقادة الشركات العالمية، فضلاً عن قصص نجاح ألهمت مجموعة من الأشخاص الذين حققوا إنجازات وأصبحوا رموزاً عالمية مؤثرة.
تواصل النسخة الثالثة من القمة النجاحات التي حققتها القمة، والتي انعكست في ديناميكية المشاركة الكبيرة، حيث جمعت فعاليات النسخة السابقة أكثر من 7000 مشارك من 95 دولة حول العالم، من بينهم أكثر من 3000 منشئي المحتوى والمؤثرين . وحقق الإصدار السابق أيضًا أكثر من 300 مليون تفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي. وكان هاشتاج #1Billion_Summit (#1BillionSummit) من أكثر الوسوم متابعة في العالم، حيث حصل على أكثر من 489 مليون تفاعل، وتصدر القمة. كان محط اهتمام أكثر من 300 وسيلة إعلام محلية ودولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى