أخبار العالم

«مورو» يمنح لجنة التظلمات المركزية لموظفي حكومة دبي الشهادة الخضراء

دبي: “الخليج”
منح مركز بيانات مورو للحلول المتكاملة، التابع لشركة ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الشهادة الخضراء للجنة المركزية للتظلمات لموظفي حكومة دبي.
وقام سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بتسليم الشهادة إلى خلفان أحمد حارب، رئيس اللجنة، خلال فعاليات معرض “ويتيكس”.
ويأتي ذلك تقديراً لالتزام اللجنة بمبادئ الاستدامة من خلال اعتماد خدمات مورو السحابية الخضراء، كما يؤكد التزامها بالتحول الرقمي المسؤول.
وقال سعيد الطاير: «ديوا الرقمية ومركز مورو يعملان وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، لتحقيق جعل دولة الإمارات العربية المتحدة عاصمة رقمية عالمية. وتتوافق مبادرة الشهادة الخضراء مع أهداف دولة الإمارات في مجال التحول الرقمي والاستدامة.
من جانبه، قال خلفان أحمد حارب: «إن الحصول على الشهادة الخضراء شرف كبير لنا، ومن خلال اعتماد سحابة مورو الخضراء، تمكنا من تقليل تأثيرنا البيئي بشكل كبير مع الحفاظ على كفاءة عملياتنا التشغيلية. وهذا التكريم يحفزنا على الاستمرار في تبني الحلول المبتكرة. » «إنه يتماشى مع الأهداف البيئية لدولة الإمارات العربية المتحدة ويساهم في بناء مستقبل أكثر استدامة. »
وافقت لجنة التظلمات المركزية لموظفي حكومة دبي على منصة “مورو جرين كلاود” للحوسبة السحابية المتقدمة والموفرة للطاقة والمصممة لتقليل انبعاثات الكربون في عملياتها.
من جانبه، قال المهندس مروان سالم بن حيدر، نائب رئيس مجلس إدارة القطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة ديوا الرقمية: استخدمت لجنة التظلمات المركزية لموظفي حكومة دبي السحابة الخضراء لتقليل الانبعاثات الكربونية في عملياتها. مما يعكس النهج المتقدم للاستدامة الذي تتبناه اللجنة.
تتميز سحابة Moro الخضراء بفوائدها البيئية الكبيرة، بما في ذلك تقليل استهلاك الطاقة وتحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة مستوى أمان البيانات، مع توفير بنية تحتية قوية وقابلة للتطوير.
تسلط الشهادة الخضراء الممنوحة للجنة المركزية للتظلمات لموظفي حكومة دبي الضوء على الأهمية المتزايدة لتبني الحلول الرقمية التي تساعد على تحقيق الاستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى