أخبار العالم

«الصراف الآلي الوردي» يوعي بسرطان الثدي

دبي: “الخليج”
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن إطلاق المبادرة الجديدة الملهمة “الصراف الآلي الوردي” بهدف رفع مستوى الوعي والوعي بمرض سرطان الثدي والمشاركة الفعالة مع المجتمع لتعزيز الدعم. لهذا السرطان. مرضى سرطان الثدي والناجين منه.
ويعتزم البنك خلال شهر أكتوبر التعاون مع شركة أستر للرعاية الصحية، الشركة الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، لتحويل الخدمات المصرفية اليومية إلى مهمة استثنائية للتعليم والإلهام والدعم للأفراد. سيتم تركيب جهاز صراف آلي باللون الوردي في عدد من فروع البنوك كرمز للتمكين والأمل.
وسيقوم الجهاز بعرض رسائل حول سرطان الثدي، لتشجيع العملاء على التفاعل من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على الجهاز. بمجرد مسح الرمز ضوئيًا، سيتم توجيههم إلى صفحة محددة حيث يمكنهم قراءة المزيد من المعلومات حول سرطان الثدي. حجز اختبار مجاني بالضغط على زر “تحديد موعد” في نفس الصفحة.
ومن خلال هذه المبادرة، ستقدم مؤسسة أستر للرعاية الصحية فحوصات مجانية لسرطان الثدي في جميع مواقعها، مما يسهل على أفراد المجتمع اكتشاف المرض مبكرًا.
وترتكز مبادرة البنك على الأهمية البالغة للاكتشاف المبكر والتوعية بالمرض لتحسين معدلات البقاء على قيد الحياة لسرطان الثدي، والتي تصل إلى 27% في المراحل المتقدمة و98% عند الكشف المبكر.
كما أطلق بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً فيلماً قصيراً للتوعية بآلة البيع الوردية. ومن خلال تصوير اللحظات الرقيقة، يؤكد الفيلم قدرة أيدينا على الحماية والشفاء والإنقاذ. وينتهي الفيلم بإطلاق مبادرة “Pink ATM” التي تهدف إلى تمكين المرأة من خلال اتخاذ خطوات منقذة للحياة من خلال فحص سرطان الثدي، ونشر رسالة مفادها أن كل لمسة لديها القدرة على إحداث فرق.
يترك الفيلم للجمهور رسالة قوية: “اشعري بقوة لمستك، حسني صحتك” ويدعوهم للتسجيل لإجراء فحص مجاني لسرطان الثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى