أخبار العالم

ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟

الشارقة – «الخليج»
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، في كلمة أدرجها في سجل كبار الزوار إلى الأكاديمية العسكرية المصرية، أن هذا المبنى العريق حلة عسكرية للجيش المصري . نقاط قوتها وتاريخها المشرف. وتمنى سموه لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام القوة والعزة.
وكتب صاحب السمو رئيس الدولة كلمة في سجل شخصيات الكلية الحربية المصرية أعلن فيها: “لقد سعدت بزيارة هذا المبنى العسكري العريق الذي يليق بالقوات المسلحة المصرية وتاريخها المشرف، والمشاركة فيه أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي في إخراج ترقية جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية.. أتمنى أن تظل مصر الشقيقة وشعبها وجيشها شامخة شامخة.
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وعبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، اليوم الخميس، حفل تخريج الدفعة الجديدة من الطلاب من مصر. الأكاديمية والكليات العسكرية، في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى مصر.

صورة

ووصل صاحب السمو رئيس الدولة إلى مقر الكلية الحربية المصرية، يرافقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كان في استقبالهما الفريق عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع. والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والفريق أشرف سالم مدير الكلية الحربية المصرية، وعدد من قادة فروع القوات المسلحة المصرية.. أثناء الحراسة. أدى التحية العسكرية وعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.
كما حضر حفل التخرج بمقر الكلية العسكرية المصرية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة. بمكتب الرئاسة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الوفد المرافق لسمو الرئيس خلال الزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى