أخبار العالم

يخدع زميلته بوظيفة وهمية ويستولي على 10 آلاف درهم

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
قضت محكمة الأسرة والمدنية والإدارية في أبوظبي، بإلزام شخص برد 10 آلاف درهم وتغريم زميلته 1500 أخرى، بعد أن خدعها وعرض تعيين شقيقها في وظيفة مقابل المال، لكنه فعل ذلك. لا يفي بوعده.
وتفصيلاً، رفعت امرأة دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص، طلبت فيها إلزام المتهم بدفع مبلغ 10 آلاف درهم لها، وفرض غرامة إضافية قدرها 10 آلاف درهم، عن الأضرار التي لحقت بها، إضافة إلى الرسوم والتكاليف والتكاليف القانونية. .
ذكرت المدعية في بيان الدعوى أنه، بحكم علاقة العمل الجماعية مع المدعى عليه، ذكر لها أن لديه صديق يعمل في أحد البنوك، وأن علاقته به جيدة وأنه يمكنه توظيفه. له مقابل 10 آلاف درهم، سيتم دفعها قبل البدء في عملية التوظيف، لأنه عرض تسجيل شقيقه في أحد البنوك، وفي المقابل طلب ألفي درهم إضافية.
وأوضحت المدعية أنها أعطت المدعى عليه المبالغ التي طلبها، لكنه لم يلتزم بما وعد به، وعندما طلبت منه مرارا وتكرارا إعادة المبالغ، لم يستجب، مما دفع المدعية إلى تقديم شكوى جنائية ضدها. المدعى عليه. لكنه رفض فتح هذا التقرير.
وأضافت أنه بعد محاولة التسوية مع المتهم، وعده بإعادة المبلغ على عدة دفعات. وبالفعل كان قد دفع لها المبلغ الأول وتخلف عن دفع باقي المبالغ، مما دفعها إلى اتخاذ الإجراءات القانونية. أمام المحكمة.
وأشارت المحكمة إلى أنها خلصت إلى أن المدعى عليه يستحق 10 آلاف درهم، ولهذا ترى المحكمة أن المدعي يستحق منح تعويض تقدره بمبلغ 1500 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى