أخبار العالم

سلطان بن أحمد: الأنشطة اللاصفية تطور المهارات

الشارقة: “الخليج”
ثمن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة رغبة طلبة الجامعة في المشاركة في مختلف الأنشطة اللامنهجية التي تهتم بها الجامعة مما يساعد على توسيع خبراتهم والخبرة في الحياة العملية وتطوير مهاراتهم الشخصية ليكونوا من خريجي جامعة الشارقة المتميزين في كافة المجالات.
جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم الخميس برؤساء مجالس طلبة وطالبات جامعة الشارقة والأندية الطلابية والجمعيات العلمية في ملتقى الكلية الطلابية.
وأكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي أن جامعة الشارقة تعمل وفق استراتيجية ومنهجية علمية لتقديم كل ما يثري تجربة الطالب في العديد من المجالات التي ستستفيد منه في مستقبل حياته مثل التواصل والتفكير الجماعي والعمل في مجموعات وضمن فرق متخصصة وخدمة المجتمع والقيادة والتنمية الشخصية.

صورة

واستمع سموه إلى عدد من آراء ومقترحات الطلبة الهادفة إلى تحسين العملية التعليمية وتنمية مهاراتهم الشخصية لتأهيلهم لسوق العمل وتعزيز نشر ثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.
وناقش الطلاب خلال مداخلاتهم مجموعة من المواضيع المتعلقة بتطوير تجربة الأنشطة الطلابية في الجامعة وتحسين مشاركة أكبر عدد من الطلاب وتحقيق الأهداف المرجوة من المشاركة المجتمعية داخل الجامعة وخارجها.
وفي نهاية اللقاء أعرب الطلبة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو رئيس جامعة الشارقة على لقائه بهم والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم ومنحهم الفرصة والاهتمام اللامحدود من الجامعة. الإدارة في كل ما يتعلق بعمل الاتحادات الطلابية وأنشطتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى