أخبار العالم

انخفاض غير متوقع في طلبيات المصانع الأمريكية خلال أغسطس

انخفضت الطلبيات الجديدة على السلع المصنعة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في أغسطس، ويبدو أن إنفاق الشركات على المعدات انخفض أيضًا في الربع الثالث.
وقال مكتب الإحصاء التابع لوزارة التجارة يوم الخميس: انخفضت طلبيات المصانع بنسبة 0.2% بعد زيادة معدلة بالخفض بنسبة 4.9% في يوليو. وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا أن تظل طلبيات المصانع مستقرة بعد أن أعلنوا عن زيادة بنسبة 5٪ في يوليو.
وارتفعت طلبيات المصانع بنسبة 0.3% على أساس سنوي في أغسطس.
وقالت الحكومة أيضًا: “إن طلبيات السلع الرأسمالية غير الدفاعية، باستثناء الطائرات، والتي تعد مؤشرًا لخطط الشركات للإنفاق على الآلات، ارتفعت بنسبة 0.3% في أغسطس بدلاً من 0.2% المعلن عنها سابقًا. »
وانخفضت شحنات السلع الرأسمالية الأساسية بنسبة 0.1٪، بدلا من زيادة بنسبة 0.1٪ كما ورد في الشهر الماضي. وانخفضت طلبيات السلع الرأسمالية غير الدفاعية بنسبة 1.3%، كما كان متوقعا في البداية.
وانخفضت شحنات هذه السلع بنسبة 1.8% بدلاً من 1.6% كما كان متوقعاً في البداية. يتم تضمين هذه الشحنات في حساب إنفاق الأعمال لعنصر المعدات والآلات في تقرير الناتج المحلي الإجمالي.
يشير هذا إلى تباطؤ في استثمار الأعمال في المعدات في الربع الثالث بعد نمو مزدوج الرقم في الربع من أبريل إلى يونيو. (رويترز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى