أخبار العالم

«أبوظبي للمؤتمرات والمعارض» يختتم مشاركته في «مخططي الفعاليات» بدبي

أبوظبي: “الخليج”
اختتم مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض التابع لوزارة الثقافة والسياحة – أبوظبي مشاركته الأولى في معرض منظمي الفعاليات الذي أقيم مؤخراً في دبي، وسلط الضوء على العروض المميزة التي اقترحتها أبوظبي لأكثر من 250 ممثلاً عن الجهة. وشركات متخصصة في تنظيم الأنشطة السياحية للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والحفلات وحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات والفعاليات من الإمارات والمنطقة والعالم، بالتعاون مع 13 من أهم الشركاء ومن بينهم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس . ، فندق باب النجوم، ارث أبوظبي، كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، منتجع وفلل السعديات روتانا، فندق باب القصر ومنتجع فيرمونت باب البحر أبوظبي الشاطئي، بارك حياة أبوظبي، منتجع قصر السراب الصحراوي. تحت إدارة أنانتارا، إنتركونتيننتال أبوظبي، السياحة 365 وقصر الإمارات ماندارين أورينتال.
وقال مبارك الشامسي، مدير المكتب: «وفر لنا المعرض منصة مثالية لاستعراض تجارب أبوظبي وعروضها الاستثنائية وبنيتها التحتية الحديثة المتكاملة وتجاربها الترفيهية والثقافية الملهمة وضيافتها الأصيلة وأرقى مستوياتها». معايير السلامة. بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه ووسائل الراحة التي يوفرها. حزم تحفيزية وبيئة تنظيمية صديقة للأعمال، مما يعزز مكانتها كوجهة عالمية لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض وحفلات الزفاف والمناسبات بمختلف أنواعها. ونواصل الاستثمار في قوة الشراكات ومواكبة أحدث التطورات في هذا القطاع لتقديم تجارب فريدة تلبي تطلعات زوارنا، مما يؤكد ريادة أبوظبي كعاصمة للفعاليات الإقليمية والدولية في سياحة الأعمال.
ومن الجدير بالذكر أن معرض منظمي الحدث يستهدف أسواق الشرق الأوسط والهند ورابطة الدول المستقلة وإفريقيا، حيث يجمع أهم المتخصصين والخبراء في هذا المجال للحوار ومناقشة آفاق التعاون والشراكات الاستراتيجية. وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، خلال برنامج غني بالجلسات وورش العمل وفعاليات التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى