أخبار العالم

«فيسبا» للطباعة والنسيج في دبي يناير 2025

دبي: “الخليج”
ينظم معرض فيسبا الشرق الأوسط المتخصص في قطاع الطباعة والمنسوجات واللافتات دورته الثانية في مركز دبي للمعارض خلال الفترة من 20 إلى 22 يناير 2025.
منذ عام 2015، يعد الاتحاد الدولي لطباعة المنسوجات والطباعة الرقمية واللافتات (FESPA) منظمة غير ربحية أعادت استثمار 9 ملايين دولار لدعم صناعة الطباعة في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج إعادة الاستثمار العالمي الخاص به، والذي من خلاله يخصص الإيرادات من فعالياته. ودعم النمو المستدام والمربح للعاملين في هذا القطاع، فضلاً عن تعزيز خبراتهم وتوفير فرص التواصل العالمية.
وقال باسل قاسم، المدير الإقليمي للاتحاد في الشرق الأوسط: «يولي الاتحاد تركيزاً كبيراً على تعزيز النمو وتبادل المعرفة في قطاع الطباعة وتقديم الدعم المستمر للعاملين في هذا القطاع حول العالم. ويعد المعرض إضافة مهمة إلى مجموعة الفعاليات العالمية لدينا.
ويضم الاتحاد أكثر من 14000 عضو حول العالم ضمن شبكته العالمية ويقدم لهم مجموعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك فرص المشاركة في المعارض والتواصل مع خبراء من جميع أنحاء العالم.
وسيتمكن زوار المعرض من المشاركة في برنامج حافل بالفعاليات، بما في ذلك العديد من المسابقات الحية وفرص التعلم وجلسات تطوير الأعمال الخاصة. كما ستتاح للزوار فرصة حضور حلقة محاضرات تضم متحدثين وخبراء دوليين في مختلف مجالات الطباعة.
وتشمل القطاعات التي سيركز عليها معرض فيسبا الشرق الأوسط الطباعة الرقمية والمنسوجات واللافتات وطباعة الشاشة. وشهدت الجلسة الافتتاحية للمعرض مشاركة أكثر من 150 علامة تجارية وعارضاً، وأتيحت الفرصة لأكثر من 3000 زائر من جميع أنحاء العالم لاستكشاف آلاف المنتجات المعروضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى