أخبار العالم

روائح العطور والعود تفوح في «إكسبو الشارقة» 10 أيام

الشارقة: “الخليج”
تنطلق فعاليات الدورة الثانية لمعرض «الإمارات للعطور والعود» غداً الجمعة، في مركز إكسبو الشارقة. وينظم هذا الحدث المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويستمر حتى الآن. 10 أيام حتى 13 أكتوبر بمشاركة عدد كبير من العارضين والشركات والعلامات التجارية يتجاوز 500 مشارك من مختلف القطاعات من مختلف أنحاء العالم.
يجمع الحدث الخبراء والمبدعين والمتخصصين في مجال العطور ويبرز للمجموعات الواسعة والمتنوعة من منتجات العطور العالمية والمحلية التي يقدمها لزواره، مع تلبية طلب الجمهور المهتم من خلال شراء العطور العربية الفاخرة. العطور وأجود أنواع العود التي تجسد رائحة وأصالة التراث الإماراتي.
كما يتيح المعرض للمستثمرين في قطاع العطور والشركات المحلية العاملة في هذا القطاع فرصة الالتقاء بالموزعين الرئيسيين على المستوى العالمي ويفتح آفاقا جديدة لإبرام اتفاقيات تجارية وبناء شراكات استراتيجية في عالم صناعة العطور. مع توقعات بإقبال جماهيري واسع، حيث يستقطب المعرض الزوار المتحمسين لاكتشاف آخر التطورات. ويضم علامات تجارية متخصصة في صناعة العطور العربية والعود، بالإضافة إلى ماركات عالمية جديدة من العطور المبتكرة.
ويتضمن المعرض منصات مخصصة للعطور الخليجية، والتي ينتظرها الجمهور ويتنافس لاقتناء أحدث منتجات العطور الشرقية الأصيلة، والتي تجذب مستهلكي العطور من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى منح منصة لرواد الأعمال الشباب الذين يستثمرون في مجال التصنيع. وتسويق العطور عبر منصة «العود والعطور الإماراتية». وهي مبادرة أطلقتها غرفة الشارقة لدعم وتشجيع المواهب الإماراتية العاملة في صناعة العطور.
ويعد المعرض فرصة للتسوق وشراء العطور وخلطات العود والمسك، بالإضافة إلى القيام بجولة بين أجنحة العارضين المحليين والعالميين واكتشاف العلامات التجارية الجديدة وابتكاراتها في مجال العطور الحصرية الموجهة لعملاء النهاية. للعام الحالي وموسم الشتاء وانتظار الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى