أخبار العالم

«إي آند الإمارات» تطلق «واي فاي 7» لدعم الأعمال

دبي: “الخليج”
أعلنت طيران الإمارات يوم الخميس عن إطلاق الخدمة المدارة “Wi-Fi 7″، ويهدف هذا الجيل الجديد من الشبكات اللاسلكية إلى تلبية الطلبات المتزايدة للشركات وتزويدها بشبكات ذات سعة مضاعفة وسرعات أعلى بكثير من الشبكات التقليدية السابقة. الشبكات وتحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة فرص التوسع.
وقال حمد محمد المرزوقي، نائب رئيس أول المبيعات والعمليات التجارية في طيران الإمارات: «تمثل هذه التقنية نقلة نوعية في خدمات الشبكات اللاسلكية، نظراً للسرعات الأعلى والسعات الأكبر والقدرة الأفضل على التكامل مع الأجهزة، كما أنها تخدم المستخدمين في خاص. » تطبيقات الاتصال المرئي والتطبيقات السحابية وخدمات الواقع المعزز والافتراضي وغيرها من التطبيقات كثيفة البيانات، للحصول على خدمات أفضل في هذا المجال. ويؤكد إطلاق هذه الخدمة التزام شركة E& بتقديم حلول اتصالات متقدمة تلبي المتطلبات المتزايدة لمختلف الصناعات.
واستناداً إلى خبرة طيران الإمارات في مجال الخدمات المدارة، من المتوقع أن تساعد خدمة “Wi-Fi 7” في الدخول في عصر جديد من الاتصال عالي السرعة، مع وقت استجابة أسرع واستقرار أكبر للشبكة. ستسهل هذه الخدمات على الشركات إجراء المعاملات. مع… كثافة عالية للأجهزة وزيادة الطلبات الرقمية، مما يساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين التعاون ودفع الابتكار.
ومن خلال فريقها من المتخصصين المتخصصين الذين يشرفون على نشر وإدارة الخدمة الجديدة، تضمن طيران الإمارات حصول عملائها على الاستفادة الكاملة من إمكانات هذه الخدمة.
يمكن للشركات أيضًا الاستفادة من إمكانات تطبيقات الأعمال الحديثة والاستثمار في تزويد تطبيقات Wi-Fi والتطبيقات السحابية ببنية تحتية قوية، كجزء من استعدادها الاستراتيجي للتطورات المستقبلية، حيث تضع هذه التقنية معيارًا جديدًا في الاتصالات وتقدم للشركات فوائد وتطورات ملموسة في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى