أخبار العالم

نقل مكتب التصديق بالقنصلية الهندية في دبي إلى عود ميثاء

أعلنت القنصلية العامة الهندية في دبي عن نقل مكتب خدمات التصديق الخارجي الخاص بها، والذي تديره شركة SGIVS Global LLC، إلى مبنى جديد أكبر، اعتبارًا من يوم الاثنين 7 أكتوبر. ويبدأ المكتب الجديد تقديم خدماته من الساعة 8:30 صباحاً ويقدم كافة خدمات التصديق في المكاتب رقم 302 و104 بمبنى النصر المركزي بحي عود ميثاء.
يوفر المقر الجديد مساحة كبيرة تبلغ 6400 قدم مربع، مقارنة بمساحة المكتب السابق البالغة 4000 قدم مربع. وستشمل التوسعة قاعة كبيرة وغرفة انتظار واسعة، مما يضمن راحة العملاء وتحسين جودة الخدمة المقدمة. جاء قرار نقل المكتب استجابة للطلب المتزايد على خدمات التصديق من المدققين الهنود والمقيمين الأجانب في دبي والإمارات الشمالية، وفقًا لساتيش كومار سيفان، القنصل العام للهند.
وشدد ساتياجيتسينه دوليبسينه جايكواد، المدير العام لشركة SGIVS Global، على التزامها بتوفير تجربة استثنائية وخدمة مبسطة وفعالة لجميع العملاء. وقال: «نحن فخورون بافتتاح مكتبنا الجديد الذي يمثل نقلة نوعية في خدمات التصديق. يوفر المكتب المجهز بأحدث التقنيات مساحة واسعة ومريحة، مما يسمح لنا بتسريع إجراءات الاعتماد وتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتزايدة لعملائنا. ونحن على ثقة من أن هذا التحول سيؤدي إلى تحسين رضا العملاء وسيساعد في تعزيز سمعتنا كشريك موثوق به في مجال خدمات التصديق.
تشمل خدمات التصديق التي يقدمها المركز شهادات الوفاة والوكالات القانونية والإفادات، بالإضافة إلى نسخ جوازات السفر والشهادات الطبية والمستندات التجارية وغيرها من المستندات الرسمية. تعالج القنصلية حوالي 250 طلب تصديق يوميًا، مع القدرة على معالجة ما يصل إلى 750 طلبًا في أيام الذروة، مما يضمن الحد الأقصى لوقت المعالجة الذي لا يزيد عن 20 دقيقة.
وبالإضافة إلى المكتب الجديد في عود ميثاء، تواصل شركة SGIVS Global تشغيل مكتبها في أبوظبي في المكتب رقم 701 بمبنى جامعة أبوظبي في منطقة معسكر الشيخ نهيان، لضمان اكتمال التغطية في مختلف إمارات الدولة.
أما بالنسبة للمرشحين الذين يستخدمون وسائل النقل العام، فيمكن الوصول بسهولة إلى موقع دبي الجديد، حيث يقع بالقرب من محطة مترو عود ميثاء ومحطة الحافلات المركزية عود ميثاء، مما يضمن سهولة وصول مستخدمي المترو إلى خدمات التصديق.
وسيغلق المركز الحالي أبوابه يوم السبت، استعدادا للانتقال إلى المركز الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى