أخبار العالم

«قطارات الاتحاد» تكشف هويتها المؤسسية الجديدة

أطلقت شركة الاتحاد للقطارات، المطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية، المعروفة سابقاً باسم الاتحاد للقطارات، هويتها المؤسسية الجديدة التي تتضمن اسماً محدثاً وشعاراً تجارياً، بالإضافة إلى رؤيتها الاستراتيجية وقيمها ورسالتها المؤسسية .
وتجسد الهوية المؤسسية الجديدة الاستراتيجية الشاملة لشركة الاتحاد للريلز وخططها التوسعية وتطلعاتها المستقبلية لمواصلة النمو والتطوير، بالإضافة إلى التعبير عن روح الاتحاد في هذا المشروع الوطني الذي يعزز الربط بين مختلف مدن ومناطق دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق السكك الحديدية. .
تتوافق الهوية المؤسسية لشركة الاتحاد للريلز مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة – بقيادة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد للريلز مجلس إدارة شركة اتحاد ريلز – وينسجم مع الإنجازات التي حققتها الدولة في مشاريعها الوطنية في السنوات الأخيرة.
شبكة سكك حديدية آمنة
وتتمثل الرؤية الجديدة في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير المزيد من الفرص وتحسين الاتصال بين المناطق والصناعات من خلال شبكة سكك حديدية آمنة ومستدامة. وحققت قطارات الاتحاد العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، منها إطلاق العمليات التشغيلية لقطار الشحن على مستوى الدولة، وربط الخط الرئيسي لشبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية مع محطة الركاب المستقبلية في إمارة الشارقة، وتطوير قطارات الاتحاد. قطار الركاب وغيرها من الإنجازات التي تعكس مكانتها التنافسية في هذا القطاع.
“عين الصقر”
يبرز شعار العلامة التجارية “Etihad Rails” المحدث بتصميمه المستوحى من عين الصقر وتصميم واجهة القطار ومسار السكة الحديد. وتعكس الهوية المؤسسية الجديدة صفات الصقر من خفة الحركة وسرعة الحركة مع الشعار. القدرة على تحديد الهدف بكفاءة عالية، والإصرار على الوصول إلى الوجهة المطلوبة، والصورة الجمالية، وهو ما يميز قطارات الاتحاد حيث تحقق أهدافها بشكل مخطط ومدروس وبرؤية طويلة المدى. وهو ما ينعكس في الرؤية المستقبلية الطموحة للشركة.
وتم إطلاق الهوية المؤسسية تحت شعار “نتحرك معاً”، مما يسلط الضوء على التزام الشركة بتعزيز الربط بين مختلف مدن ومناطق الدولة من خلال شبكة السكك الحديدية للمضي قدماً نحو بناء مستقبل أكثر ازدهاراً. وتركز الهوية المؤسسية الجديدة على أربع قيم رئيسية: المشاركة والاهتمام والإبداع والترابط.
ويتضمن إطلاق «الاتحاد للقطارات» الإعلان عن العلامات التجارية الجديدة للشركات التابعة لها، وهي «الاتحاد للقطارات لخدمات الشحن»، و«الاتحاد للقطارات البنية التحتية»، و«الاتحاد للقطارات لخدمات الركاب»، وهو ما يحقق التزام «الاتحاد للقطارات» بـ تحسين خدماتها اللوجستية ونقل البضائع والركاب بالسكك الحديدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى