أخبار العالم

«طيران الإمارات».. إلى نيجيريا مجدداً برحلة يومية

دبي: “الخليج”
استأنفت طيران الإمارات رحلاتها إلى العاصمة النيجيرية لاغوس برحلة واحدة يومياً.
كان في الرحلة. ووفد رسمي من الناقلة برئاسة عادل الغيث النائب الأول للرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى؛ ديفيد بروز، نائب الرئيس الأول لسياسة الطيران والطيران؛ سامي عقيل عبد الله، نائب الرئيس الأول لخدمات المطارات للمحطات الخارجية ودعم الأعمال، وعن الجانب النيجيري، فستوس كيامو، وزير الطيران وتطوير الفضاء في جمهورية نيجيريا، وزيان إبراهيم، القنصل العام لجمهورية نيجيريا الاتحادية في دبي . والإمارات الشمالية، وأديوالي بابتوندي أوولسي، رئيس مكتب القنصلية العامة لنيجيريا.
واحتفلت طيران الإمارات بالخدمة الجديدة في حفل خاص لكبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين ومسؤولين من هيئة الطيران المدني والهيئة الاتحادية للمطارات في نيجيريا والجمارك والشرطة والقوات الجوية، بالإضافة إلى الشركاء التجاريين والعملاء من الشركات.

عدة خيارات
وقال عدنان كاظم، نائب رئيس طيران الإمارات رئيس العمليات التجارية: «نحن ملتزمون بإنجاح هذا الخط ونتطلع إلى المساهمة في نمو صناعة الطيران النيجيرية وتزويد المسافرين والشركات بمزيد من الخيارات وإمكانية الاتصال بالوجهات الرئيسية. من خلال شبكتنا.
عمليات سلسة
وقال فيستوس كيامو، وزير الطيران وتطوير الفضاء النيجيري: “إن هذه العلاقة بين الطرفين مفيدة للطرفين، ونحن نتطلع إلى سنوات عديدة من العمليات الناجحة على هذا المسار”. »
وستدعم الإمارات للشحن الجوي، الذراع البحرية لطيران الإمارات، الشركات النيجيرية من خلال توفير طاقة شحن تصل إلى 300 طن أسبوعياً من وإلى لاغوس، عبر الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وهونغ كونغ والبحرين وغيرها. ومن المتوقع أن تستورد نيجيريا من الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة والهند وهونج كونج منتجات ومواد خام مثل البضائع العامة والأدوية والإلكترونيات.
وتشمل الصادرات الرئيسية لنيجيريا جوز الكولا والأغذية والمشروبات بالإضافة إلى معدات التسليم الحساسة للوقت من خلال مركز الناقل المتطور في دبي، مع السرعة والكفاءة والموثوقية عبر مجموعة الناقل الكاملة من المنتجات المتخصصة متعددة القطاعات. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى