أخبار العالم

«طيران الإمارات» و«إتش إس بي سي» يطلقان بطاقة ائتمانية جديدة

دبي: “الخليج”
وقع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات اتفاقية شراكة مع بنك HEBC الشرق الأوسط لإطلاق بطاقات ائتمانية جديدة ذات علامة تجارية مشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تتوفر بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات الائتمانية من بنك HSBC في فئتين: “Signature” و”Infinity”، حيث ستتاح الفرصة لأكثر من 2.3 مليون عضو في دولة الإمارات العربية المتحدة لكسب المزيد من أميال Skywards عند إنفاق السفر ونمط الحياة والحياة اليومية. الإنفاق، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب ومزايا فريدة من نوعها تعزز نمط حياتهم حول العالم، ولن تنتهي صلاحية أميال سكاي واردز المكتسبة على بطاقات HSBC الائتمانية خلال فترة صلاحية البطاقة.
وتم توقيع الاتفاقية بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، والسير مارك تاكر، رئيس مجلس إدارة مجموعة HSBC، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في طيران الإمارات والمجموعة. بنك إتش إس بي سي.

خدمات عالية الجودة
وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: «تشتهر طيران الإمارات بتقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة ذات قيمة استثنائية لركابها، ويأتي إطلاق بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات الائتمانية من قبل بنك HSBC امتداداً لهذا البرنامج. يقترب. يقترب ونحن سعداء. “ومن خلال إطلاق هذه الشراكة مع إحدى العلامات التجارية المصرفية الرائدة في العالم، فإننا نتطلع إلى تعزيز تجربة أعضاء سكاي واردز في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال هذه البطاقة الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة.”
ستوفر بطاقات ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات من بنك HSBC للعملاء فرصة رائعة لتعزيز كسب الأميال الخاصة بهم لتغطية النفقات اليومية المختلفة، واستبدال هذه الأميال بتذاكر سفر من طيران الإمارات وشركات النقل الشريكة، وترقية تذاكر سفرهم والحصول على تذاكر للحضور. أشهر الأحداث الرياضية العالمية. والعديد من المزايا الحصرية الأخرى.

وجهة رئيسية
بدوره، قال دينيش شارما، الرئيس الإقليمي لإدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بنك HSBC: “لقد رسخت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانتها كوجهة سفر ومركزًا لأسلوب الحياة، كما أن مكانتها المتنامية كمركز عالمي تجعلها لهم موقع جذاب. » بالنسبة للمواهب العالمية، يبرز عملاء HSBC لأنهم محترفون يحبون السفر ولديهم طموحات دولية. ولذلك سيستفيدون بالتأكيد من شراكتنا الجديدة مع برنامج الولاء. من طيران الإمارات وفلاي دبي، والتي فازت بجوائز دولية كبرى، بفضل برنامج سكاي واردز… تتيح بطاقة طيران الإمارات الائتمانية من بنك HSBC لعملائنا الاستمتاع بجميع مزايا نمط الحياة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، و للاستفادة من سفرياتهم الدولية، ونحن في HSBC، نفخر بالمشاركة في إطلاق هذه البطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى