أخبار العالم

تخريج 187 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي

دبي: “الخليج”
شهد الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج 187 طالباً وطالبة من أكاديمية شرطة دبي، منهم 168 في الدراسات العليا وفي الدراسات المسائية النظامية، وتخصصوا في المجالات التالية : الدكتوراه في القانون، والدكتوراه في العلوم الأمنية، والماجستير في القانون، والماجستير في علوم الشرطة، والبكالوريوس في القانون، بالإضافة إلى تخريج 11 موظفاً من الدبلوم المهني في علوم الذخائر المتفجرة عام 2024.
حضر الحفل الذي نظمته الأكاديمية في قاعة مكتوم بن راشد، عبدالله الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية بدبي، وأحمد بن مشار، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بدبي، علي المطوع. أمين عام مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصور، وعدد من مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة ونوابهم، بالإضافة إلى العميد الدكتور سلطان الجمال مدير المؤسسة بالإنابة أكاديمية شرطة دبي.
وقام الفريق عبدالله المري بتسليم شهادات التخرج للطلبة، مهنئاً الخريجين وأولياء أمورهم بهذا الإنجاز العلمي، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتطوير والنجاح المهني والأكاديمي والشخصي، داعياً إياهم إلى وضع معارفهم في خدمة الوطن. مجتمع. والأمة، وعدم التوقف عن تحصيل العلم والمعرفة.
وقال عميدها الدكتور سلطان الجمال: الأكاديمية صرح علمي ساهم في السنوات الأخيرة في تخريج كوادر متعلمة ذات معرفة متقدمة بالقانون، ويساهم خريجوها في عملية نهضة الوطن وتطوره.
من جانبه، أعلن الخبير العقيد خليفة حسن مدير إدارة سلامة المتفجرات: “تخريج 11 موظفاً إلى الدبلوم المهني في المتفجرات وهو أول دبلوم أمني أكاديمي يعتمده المركز الوطني للمؤهلات بالتنسيق مع الوزارة السلامة من المتفجرات. يساهم التعليم على مستوى الدولة في تنمية مهارات الموارد البشرية.
جدير بالذكر أن إجمالي عدد خريجي أكاديمية شرطة دبي منذ تأسيسها، في برامج الدراسات العليا والدراسات المسائية النظامية وبرنامج المرشحين، بلغ 7879 خريجاً وخريجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى