أخبار العالم

«الأرصاد»: سحب ركامية مع فرصة لتشكل الضباب اليوم

أبوظبي: “الخليج”
يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الخميس صحواً إلى غائم جزئياً مع ظهور السحب شرقاً وجنوباً وربما سحب ركامية، ورطباً ليلاً وصباح الجمعة، مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية. . والمناطق الداخلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى شمالية شرقية وشمالية غربية. سرعته معتدلة، وأحياناً نشطة، وتتراوح سرعته من 10 إلى 25، وتصل إلى 35 كم/ساعة. يكون البحر أحيانًا خفيفًا إلى متوسط ​​الموج في الخليج الفارسي و. الأمواج الخفيفة في بحر العرب.
وأضاف أن الطقس غدا الجمعة سيكون صافيا إلى غائم جزئيا ومغبر أحيانا غربا، مع انخفاض درجات الحرارة خاصة على السواحل الغربية، ورطب ليلا وصباح السبت، مع احتمالية تشكل الضباب أو الضوء. ويتشكل الضباب على بعض المناطق الداخلية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. السرعة نشطة خاصة غربا مثيرة للغبار، وتتراوح سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ساعة. ويصبح مضطرباً تدريجياً ظهراً في الخليج العربي، وخفيف الموج في بحر العرب.
وأشار إلى أن الطقس يوم السبت يكون صافيا إلى غائم جزئيا، مع انخفاض في درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للغبار، وتتراوح سرعتها من 15 إلى 30، تصل سرعتها إلى 40 كم/ساعة، ويكون البحر مضطرباً متوسط ​​الموج في الخليج الفارسي. خفيف إلى متوسط ​​الموج في بحر العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى