أخبار العالم

«ايدج» تشارك في مهرجان تكنوفيست

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة EDGE، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، عن مشاركتها في معرض Technovest 2024، أحد أكبر مهرجانات الطيران والتكنولوجيا في تركيا، والذي يقام في مدينة أضنة حتى 6 أكتوبر.
وكجزء من برنامج “Edge Eximus” الذي تم إطلاقه مؤخرًا والاستراتيجية الأوسع للمجموعة لتعزيز مبادرات المواهب العالمية، تتواصل “Edge” مع مبتكرين من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث التاريخي.
وتتماشى مشاركة إيدج في تكنوفيست مع التزام المجموعة بجذب ألمع العقول من جميع أنحاء العالم للمساهمة في المشاريع التحويلية في قطاعات التكنولوجيا الفائقة. ومن خلال التركيز على توظيف أشخاص استثنائيين في علوم البيانات والهندسة والروبوتات وغيرها من مجالات التكنولوجيا عالية الطلب، مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني واستكشاف الفضاء، تسعى EDGE إلى تنمية الجيل القادم من المبدعين وقادة الفكر.
وقالت سناء الدعومي، نائب الرئيس الأول للموارد البشرية في شركة إيدج: “تتمثل رؤية إيدج في بناء مستقبل يتميز بالتميز التكنولوجي والريادة العالمية. ومن خلال مبادرات مثل Edge Eximus، نسعى جاهدين لجذب المواهب الأكثر استثنائية في العالم لدعم مشاريعنا الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني واستكشاف الفضاء والمزيد. نظرًا لأن تركيا تمثل سوقًا رئيسيًا لمجموعة EDGE، توفر لنا Technovest منصة استراتيجية للتواصل مع المبدعين الذين يشاركوننا التزامنا بدفع الحدود ومعالجة التحديات المستقبلية المعقدة.
يعرض الجناح رقم (N1) من Edge في Technovest أحدث ابتكاراته التكنولوجية ويتيح لك اكتشاف مشاريع المجموعة المتقدمة عن قرب. ومن خلال العروض التقديمية والمناقشات التفاعلية، تسلط EDGE الضوء على الفرص الفريدة للنمو المهني وفرصة المساهمة في الابتكارات المتطورة عبر عملياتها العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى