أخبار العالم

«زايد للإسكان» يستعرض نجاحات تصفير البيروقراطية

نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية ممثلة ببرنامج الشيخ زايد للإسكان “ملتقى شركاء برنامج الحد من البيروقراطية الحكومية” بحضور المهندس محمد المنصوري مدير البرنامج وعدد من المديرين والموظفين . وشركاء البرنامج من الجهات الحكومية والمحلية والقطاع الخاص بالإضافة إلى العملاء. وتم خلال المنتدى استعراض التجارب الناجحة في القضاء على البيروقراطية.
واستعرض المنتدى النتائج المتحققة في القضاء على البيروقراطية في قطاع الإسكان، ولا سيما “باقة بيتي” وتقليص إجراءات الحصول على تصريح الإقامة. كما كرم البرنامج الشركاء والموظفين الذين تركوا بصمة واضحة في جهود برنامج الشيخ زايد للإسكان، من خلال «القضاء على البيروقراطية الحكومية».
بدوره، شكر المهندس محمد المنصوري كل من ساهم في إنجاح عملية الحد من البيروقراطية الحكومية في الخدمات الإسكانية والتي تهدف إلى تسهيل الحياة على المواطنين وتقديم حلول مبتكرة لتحديات قطاع الإسكان.
وهنأ العملاء والشركاء وفرق العمل على المسؤولية والكفاءة التي أظهروها ومشاركتهم الفعالة في عملية تسريع دعم البرنامج الحكومي لتقليص البيروقراطية إلى الصفر، ودعا إلى مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لتحقيق المهمة الرئيسية. أن القيادة المنوطة بكل شخص، والتي تتمثل في تطوير الخدمات واعتماد نماذج عمل عالية الكفاءة، تهدف إلى القضاء على البيروقراطية في الإجراءات.
وأضاف: «بناء على نجاحنا في تطوير خدماتنا وتسهيل وتبسيط الإجراءات وتقليل التأخير، نؤكد مرة أخرى التزامنا بأن نكون في طليعة الراغبين في تقديم أحدث التقنيات وأفضل الخدمات المتوافقة مع حكومة المستقبل. التوجهات، وهذا لم يكن ليتحقق لولا جهود فريقنا المتميز وشركائنا الاستراتيجيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى