أخبار العالم

«مالية دبي» و«تداوي» تدشنان مركزاً طبياً

دبي: “الخليج”
أطلقت دبي للتمويل مركزاً طبياً لتقديم الرعاية الصحية لنحو 500 موظف من العاملين في الجهات الحكومية في منطقة الفهيدي وأسرهم وزوار تلك الجهات.
أنشأت دبي للتمويل المركز الطبي بالتعاون مع مجموعة تداوي للرعاية الصحية. أقيم حفل التدشين بحضور عبدالرحمن صالح آل صالح مدير عام وزارة المالية ومروان إبراهيم حاجي ناصر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمركز الطبي. مجموعة تداوي للرعاية الصحية. استضاف الحفل عبدالله بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد الإنسانية لحكومة دبي والدكتور عبدالله سيف السبوسي الأمين العام لمجلس دبي القضائي عيسى المطيوعي. نائب المدير العام لديوان صاحب السمو الحاكم والمسؤولين في هيئة الصحة بدبي.
وبهذه المناسبة، أعرب عبدالرحمن صالح آل صالح عن سعادته بافتتاح المركز الطبي، قائلاً: «إن هذا يخدم استراتيجية الدائرة التي تتمثل مهمتها في ضمان سعادة وجودة الحياة للمجتمع. » وأضاف: “وجود الجديد. سيعمل المركز الطبي على تحسين الوعي بالأمراض والوقاية منها وسيساعد على ضمان بيئة عمل صحية وسعيدة وآمنة، حيث يعمل موظفونا بطاقة وحماس كبيرين.
وقال مروان حاج ناصر: المركز الطبي الجديد يهدف إلى تقديم خدمات الكشف عن الأمراض المزمنة كالسكري وأمراض القلب وضغط الدم، بالإضافة إلى تقديم خدمات الكشف المبكر عن الأمراض مما يساهم في علاجها مبكراً وتجنب مضاعفاتها.
من جانبها، أكدت هدى حمدان آل الشيخ، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية في دبي للتمويل، أن «سلامة وصحة موظفينا هي أولويتنا القصوى»، وأضافت: «الهدف من إنشاء مركز طبي في دبي للتمويل يكمن في اهتمامنا بحصول الموظفين على العلاج المناسب عندما يشعرون بالمرض.
بدورها، قالت فاطمة قاسم الأميري، مديرة العلاقات الحكومية في مجموعة تداوي: إن ذلك يساعد على رفع الوعي الصحي لدى الموظفين وتقليل التعرض للأمراض وزيادة القدرة على إدارة مخاطرها. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى