أخبار العالم

«إمباور» تتسلّم «غينيس» لتبريد مشروع الخليج التجاري

دبي: “الخليج”
دخلت إمباور، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتسجيل أعلى قدرة تبريد مناطق في العالم لمشروع تبريد المناطق في الخليج التجاري، حيث تم تسليم شهادة غينيس للأرقام القياسية إلى أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة منظمة. ممثلو موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حفل أقيم في اليوم الثاني لمعرض ويتيكس 2024 وفعالياته على منصة إمباور، بحضور كبار الشخصيات وقادة الصناعة الحاضرين في المعرض.
وقال أحمد بن شعفار: «يسعدنا تسجيل هذا اللقب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ضمن التصنيف العالمي الجديد وهو «أعلى قدرة تبريد لمحطة تبريد مناطق (DCS)» بقدرة تسليمية تبلغ 241,272 طناً من التبريد. وهو ما يشكل إنجازاً عالمياً آخر لـ«إمباور»، موضحاً أن هذا الإنجاز يعكس التزامنا القوي بتطوير أصول قيمة وضخمة تضمن، من جهة، تقديم خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لسكان دبي وتحقيق عوائد وأرباح مستدامة لسكان دبي. المنظمة والمساهمين فيها.
وأكد أن الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية سيكون علامة فارقة في تاريخ إنجازات المنظمة وسيساعد في ترسيخ مكانة دبي كأحد أهم اللاعبين الدوليين في حماية البيئة والموارد الطبيعية، وتكريماً لريادتها في التنمية. وتقديم حلول تبريد المناطق المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى