أخبار العالم

المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم ينطلق 12 نوفمبر

دبي: “الخليج”
يعود المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم (GESS) في دبي، الحدث التعليمي الأبرز في المنطقة، في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يعرض مجموعة من المتحدثين الدوليين وجلسات ديناميكية وورش عمل متقدمة. .
ومن بين المتحدثين في المعرض جافين ماكورماك، المؤسس المشارك لموقع Up-School.co، وهو معلم تم تدريبه على طريقة مونتيسوري ويدافع عن التعلم الذي يركز على الطفل وأهمية ربط المدرسة والمجتمع.
وسيناقش خطابه الرئيسي، الذي يحمل عنوان “التعليم بنوايا واعية: منظور عالمي”، طرق خلق بيئة تعليمية متناغمة تدعم النمو الأكاديمي والشخصي.
وسيلقي دارين كوكسون، مؤسس coxon.ai، كلمة رئيسية بعنوان “مستقبل الذكاء الاصطناعي في التعليم: ما التالي؟” وسيشرح في حديثه كيف سيغير الذكاء الاصطناعي تجربة التعلم دون التأثير على التواصل البشري.
أما مات جرين الملقب بـ”معلم علوم الراب” فهو مشهور بفيديوهاته التعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وهو يشارك في جلسة بعنوان “إطلاق العنان لمساحات التعلم في المستقبل” والتي يركز فيها على الدور التحويلي للتعليم. الفضاءات التعليمية المادية والرقمية.
سيتمكن الحاضرون من التفاعل مباشرة مع قادة الفكر في الصناعة عبر الجلسات المباشرة، مما يتيح إجراء محادثات متعمقة وتقديم رؤى قيمة بعد كل عرض تقديمي.
وتناقش الفعاليات كيفية تطوير المدارس المستدامة بطرق عملية، وبناء جسور المستقبل، والانتقال من التعليم الأساسي إلى التعليم العالي وما بعده.
كما يركز على التحديات المعقدة التي يواجهها قادة المدارس، مع التركيز على المهارات والصفات الأساسية المطلوبة للقيادة الناجحة والتميز في المناصب القيادية.
وسيسمح المعرض أيضًا للعارضين بعرض أحدث منتجاتهم وحلولهم أمام جمهور عالمي. سوف يستكشف المشاركون الأدوات والتقنيات المتقدمة التي تعد بتغيير بيئات التعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى